الكشف عن قائمة منتخب المغرب لمباراتي موريتانيا وبوروندي

2021-06-08 09:01
صورة أرشيفية للمنتخب المغربي الذي يستعد لمقابلة موريتانيا وبوروندي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس 18 مارس/آذار، عن قائمة نهائية تضم 24 لاعباً، مدعوة لمباراتي موريتانيا وبوروندي، التي تندرج لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون 2022.


وضمت قائمة حاليلوزيتش، لأول مرة كلاً من اللاعب أدم ماسينا، من صفوف واتفورد الإنجليزي، ومنير الحدادي، لاعب إشبيلية الإسباني، بعد تأهيلهم لحمل قميص "أسود الأطلس".

واختار المدرب البوسني الاستنجاد أيضاً بلاعبين من الدوري المغربي الممتاز، بعد متابعتهم عن قرب خلال بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي أقيمت في الكاميرون قبل أكثر من شهر ونصف الشهر، بينهم  أيوب الكعبي، من صفوف الوداد وأيضاً سفيان الرحيمي، مهاجم الرجاء.

وعرفت قائمة المغرب عودة الثنائي نبيل درار،  وأسامة طنان، اللذين غابا لفترة عن لوائح منتخب المغرب بسبب قرارات فنية. وفيما يلي القائمة النهائية لـ"أسود الأطلس" التي قدمها حاليلوزيتش: ياسين بونو/ أنس الزنيتي/ منير المحمدي، غانم سايس/ نايف أكرد/ زهير فضال/ عصام الشباك، آدم ماسينا/ شفيان شاكلا/ نبيل درار/ أشرف حكيمي، سفيان أمرابط/ يحي جبران/ أيمن برقوق/ أسامة طنان.


 

شارك: