الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 01:34
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Super Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره منتخب غانا، والتي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقد سقط محمد صلاح على أرضية الملعب دون أي التحام ضده في مباراة مصر ضد غانا، ليخرج بديلًا في الدقيقة 45 ويدخل مصطفى فتحي بدلًا منه، وأكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن الآلام في العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح.

صلاح يغيب عن مباراة مصر والرأس الأخضر

وأثبتت الأشعة الطبية التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، اليوم السبت، إصابته بشد في العضلة الخلفية. ومن المقرر أن يغيب نجم ليفربول عن المباراتين المقبلتين للمنتخب المصري في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر، ثم مباراة أخرى في ثمن النهائي في حالة تأهل الفراعنة إلى الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

وقد حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، نتيجة مباراة منتخب مصر أمام نظيره المنتخب الغاني، مساء أمس، سجل هدفي منتخب مصر، عمر مرموش في الدقيقة (69)، ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة (74) من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده لنقطتين في المركز الثاني، بينما خطف منتخب غانا نقطة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة ذاتها، لتتعقد حسابات التأهل بين الفراعنة والنجوم السوداء عن المجموعة الثالثة.

المباراة المقبلة لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

بعد التعادل أمام موزمبيق وغانا بنفس النتيجة (2-2) في أول جولتين، يلعب منتخب مصر الجولة الثالثة أمام الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يناير، في لقاء الفرصة الأخيرة، إذ لا بديل عن الفوز إذا ما أراد (الفراعنة) العبور إلى ثمن النهائي.

جدير بالذكر أن منتخب الرأس الأخضر قد فاز الجمعة على موزمبيق (3-0) وضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة.

مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا 2024
الجولةالتاريخالمباراة
114 ينايرمصر 2-2 موزمبيق
218 ينايرمصر 2-2 غــــــانــــــــــا
322 ينايرمصر - الرأس الأخضر
شارك: