الكشف عن سبب تأجيل مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

2023-01-05 18:33
النصر يتصدر منافسات الدوري السعودي برصيد 26 نقطة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رسميًّا لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم تأجيل مواجهة النصر والطائي التي كانت مقررة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع 12 من دوري روشن السعودي حتى غدٍ الجمعة لأعطال فنية.

وقالت لجنة المسابقات إن المواجهة ستُؤجَّل يومًا كاملًا مع إقامتها في ذات التوقيت عند الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بناءً على خطاب رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية الذي أكد فيه استحالة إقامة المباراة على أرضية ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بسبب أعطال في الشبكة الكهربائية.

وأوضح الخطاب أن الأمطار الغزيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن، تسببت في أعطال بالدائرة الكهربائية المغذية لإنارة ملعب "مرسول بارك"، مما يجعل فكرة إقامة المباراة في موعدها المُحدَّد أمرًا معقدًا للغاية.

وأكدت لجنة المسابقات أن الحرص على سلامة اللاعبين والحضور واستنادًا لما ورد في التقرير الهندسي، فقد تقرّر تأجيل المباراة يومًا كاملًا على أن تُقام يوم الجمعة في ذات الملعب والتوقيت.

ويحتل النصر المركز الأول على سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الشباب صاحب المركز الثاني والذي خاض مواجهة أقل، فيما يقع الطائي في المركز السابع على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة من 11 مواجهة.

جدير بالذكر أن نادي النصر فجّر مفاجأة عالمية بعد إعلانه التعاقد رسميًّا مع النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، بانتظار الكشف عن موعد خوضه أولى المباريات برفقة النادي السعودي.

شارك: