الكشف عن أسباب انفصال رونالدو عن وكيله الشهير خورخي مينديز

2023-01-24 21:52
كريستيانو رونالدو ووكيله السابق خورخي مينديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الانفصال الذي حدث بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، نهاية عام 2022.

وحسب صحيفة "إل موندو" الإسبانية، فإن رونالدو الذي كان يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد الصيف الماضي، اشترط على وكيله مينديز نقله إلى تشيلسي الإنجليزي أو بايرن ميونيخ الألماني وإلا ستنتهي علاقتهما، قائلا له: "البايرن أو تشيلسي وإلا انتهى". 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن مينديز أعرب للنجم البرتغالي عن عدم موافقته على العديد من القرارات التي اتخذها في السنوات الأخيرة، أولها مغادرة ريال مدريد، بالإضافة إلى المقابلة التي أجراها مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي أطلق خلالها صاحب 5 كرات ذهبية سهاما قوية على مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاغ، حيث رأى مينديز أن هذه التصريحات لم تكن فكرة جيدة، وفعلا كانت سبب تعجيل الطلاق بين الشياطين الحمر ورونالدو.

تشيلسي وبايرن ميونيخ سبب انفصال رونالدو عن وكيله مينديز

ووفقا لصحيفة "El Mundo"، فإن "قرار رونالدو ومينديز إنهاء تعاونهما نهاية العام الماضي، لم يكن مجرد فسخ لعقد بين لاعب ووكيل أعماله، بل أكثر من ذلك بكثير، فقد كانت نهاية علاقة أبوية وعائلية وحتى تجارية"، مشيرة إلى أن مينديز كان بمثابة "الأب الروحي لرونالدو".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رونالدو بعد انفصاله عن مينديز، باتت صديقته جورجينا رودريغيز، وكذلك مديره الشخصي وصديقه المقرب ريكاردو ريجوف هم من يديرون أعماله، مؤكدة أن هذا الأخير هو من تفاوض على "العقد الذهبي" مع النصر السعودي.

وكان رونالدو بدأ نهاية الأسبوع الماضي أولى خطواته في الدوري السعودي، عندما شارك في المواجهة التي فاز بها النصر أمام الاتفاق (1-0)، ليبدأ البرتغالي فصلاً جديدًا في مسيرته الكروية الحافلة.

شارك: