الكاف يوقف لاعب الترجي حسام دقدوق لمدة 3 أشهر بسبب المنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 19:44
التونسي حسام دقدوق لاعب الترجي الرياضي (Twitter/Caf-Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، إيقاف مدافع الترجي التونسي، حسام دقدوق بعد سقوطه في اختبار تعاطي المنشطات عقب مباراة المريخ السوداني في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023.

وأعلنت لجنة التأديب قرارها النهائي، اليوم الخميس، بإيقاف اللاعب حسام دقدوق عن النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر، تبدأ 11 مارس/ آذار وتنتهي يوم 11 من حزيران/ يونيو المقبل، حسبما جاء في نص البيان الذي نشره فريق الترجي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" .

وتقدمت اللجنة الطبية للترجي، في وقت سابق بملف لصالح اللاعب، يؤكد حسن نيته وتناول الدواء دون استشارة طبيب النادي، باعتبار أنه كان يشكو من زكام حاد.

والتقى الترجي مع المريخ السوداني في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال، والتي شهدت فوز الفريق التونسي (1-0)، ليغيب عن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، أمام شبيبة القبائل على ملعب حمادي العقربي برادس، بعد الفوز (1-0) في الجزائر.

ويسعى شيخ الأندية التونسية للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه؛ إذ سبق وأن تُوّج باللقب القاري أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

شارك: