الكأس الذهبية.. موعد مباراة قطر وغرانادا والقنوات الناقلة

2021-07-17 11:34

المنتخب القطري يبحث عن أول انتصاراته في بطولة الكأس الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، فجر اليوم الأحد 18 يوليو/تموز صوب ملعب "بي بي في آي كومباس ستاديوم" في مدينة هيوستن الأمريكية الذي يحتضن المباراة المرتقبة بين المنتخب القطري ونظيره غرانادا، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الكأس الذهبية 2021.

ويشارك منتخب قطر في الكأس الذهبية للمرة الأولى، وتعد هذه المشاركة التاريخية أفضل استعداد للعنابي للاستحقاق المقبل المهم للغاية وهي نهائيات كأس العالم فيفا 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام المقبل.

ويطمح "العنابي" بقيادة مدربه الإسباني لتحقيق أول انتصاراته في البطولة، وذلك بعدما تعادل في الجولة الأولى 3-3 أمام  منتخب بنما

موعد مباراة قطر وغرانادا في الكأس الذهبية

تنطلق مباراة قطر وغرانادا فجر الأحد 18 يوليو/ تموزفي الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، السبت 17 يوليو/تموز 18:00 (توقيت هيوستن) ويحتضنها ملعب "بي بي في آي كومباس" في مدينة هيوستن الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وغرانادا في الكأس الذهبية

ستنقل المباراة المرتقبة بين منتخب قطر وغرانادا عبر قناة "بي إن سبورتس إتش دي 1" على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة المعلق علي الخوذيري، كما ستكون المباراة متاحة أيضًا عبر قناة "بي إن سبورتس إتش دي 1" بالإنجليزي، وكذلك قناة الكاس 3 القطرية، وستتولى شبكة "بي إن سبورتس" القطرية نقل جميع مباريات الكأس الذهبية عبر شاشة قنواتها.

ماهي مجموعة منتخب قطر في الكأس الذهبية؟

يلعب منتخب قطر في المجموعة التي تضم منتخبات غرانادا وهندوراس وبنما، وافتتح العنابي مبارياته في المجموعة الأربعاء الماضي في مدينة هيوستن الأمريكية أمام بنما وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، وضيع رفقاء الهيدوس فوزا في المتناول بعدما تقدموا 3 مرات.

وسيواجه منتخب قطر نظيره غرانادا فجر غد الأحد، ويلتقي في ختام الدور الأول بمنتخب هندوراس يوم الثلاثاء 20 يوليو الجاري. وفي المقابل انتهت المباراة الأخرى بين هندوراس وغرانادا في الجولة الأولى بفوز الأولى برباعية نظيفة.


ويشارك في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية عام 2021، 16 منتخبا، حيث تضم المجموعة الأولى السلفادور وغواتيمالا والمكسيك وترينيداد وتوباغو، والثانية هايتي ومارتينيك والولايات المتحدة وكندا، وتضم المجموعة الثالثة غوادلوب وسورينام وكوستاريكا وجامايكا، وفي الرابعة هندوراس وغرينادا وقطر وبنما.

شارك: