القوة الجوية يواصل انتصاراته ويعزز صدارته للدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 23:22
من احتفال لاعبي القوة الجوية بهدف أيمن حسين في شباك نوروز (facebook/IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت، اليوم الخميس، منافسات الأسبوع الثالث من دوري نجوم العراق، بإقامة مباراتين في واسط وبغداد. في المباراة الأولى، تغلّب القوة الجوية على ضيفه نوروز بهدفين لواحد، على ملعب "الكوت". ونجح فريق الصقور في ترجمة أفضليته المبكرة إلى هدف عن طريق أيمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، نجح فريق نوروز في تعديل الكفة من ركلة جزاء عن طريق محمد سامي. ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود فريق القوة الجوية ضغطه، وتمكن سريعًا من تسجيل الهدف الثاني بإمضاء اللاعب علي جاسم في الدقيقة الـ53.

وعقب ذلك، لم يعد القوة الجوية إلى الدفاع، بل واصل الهجوم، ومع التبديلات التي أجراها الفريق، كثّف فريق الصقور هجماته وسجل هدفًا عن طريق البديل مهند عبد الرحيم؛ لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بثنائية لهدف.

وأصبح نوروز الضحية الثالثة للقوة الجوية الذي رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة الترتيب العام، بينما توقف رصيد نوروز عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.

يُذكر أن مدرب القوة الجوية، أيوب أوديشو، تغيب عن المواجهة بسبب تعرّضه لوعكة صحية، حيث قاد الكادر المساعد بقيادة حمزة هادي ورزاق الفرحان مواجهة اليوم.

الزوراء يحقق فوزه الأول

وفي المباراة الثانية، نجح فريق الزوراء في تحقيق فوزه الأول في دوري نجوم العراق، بتغلبه على فريق القاسم بهدف دون رد.

وتواجه الفريقان على ملعب الزوراء وسط حضور جماهيري غفير لجماهير النوارس التي ملأت الملعب الذي يتسع لعشرين ألف مشجع.

وبدأ الزوراء المواجهة بقوة؛ إذ هاجم وفي نفس الوقت كان حذرًا من هجمات فريق القاسم المنتشي بانتصارين متتاليين قبل هذه المواجهة؛ لكن الشوط الأول لم يشهد تسجيل أي هدف.

الشوط الثاني حمل الأنباء السارة للنوارس، بعدما كثرت الهجمات وتحرر الفريق قليلًا من الضغط لينجح في تسجيل هدف الفوز عن طريق المحترف النيجيري كولينز أوباري، في الدقيقة الـ57، بعد مجهود فردي رائع من زميله حسن عبد الكريم "قوقية".

وبعد الهدف، لم يتمكن فريق القاسم من الوصول إلى شباك النوارس، الذي تراجع إلى الخلف وأغلق جميع المساحات، ليحافظ على فوزه الأول في البطولة، ويصل إلى النقطة الرابعة في المركز السابع، فيما توقف رصيد فريق القاسم عند النقطة السادسة في المركز الثالث.

وتُستكمل مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق يوم غد الجمعة بإقامة أربع مباريات، حيث يواجه أمانة بغداد فريق الكرخ ويلاقي النجف فريق نفط الوسط ويلعب أربيل ضد الكهرباء وأخيرًا يواجه الميناء فريق الشرطة.

شارك: