القوة الجوية يقصي الكرخ حامل اللقب ويبلغ نهائي كأس العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 23:07
لقطة من مباراة القوة الجوية والكرخ في نصف نهائي كأس العراق (Facebook/AlKarkh Sports Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق القوة الجوية في التأهل إلى نهائي كأس العراق بتغلبه على حامل اللقب الكرخ بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب الشعب الدولي، لحساب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وتوالى على تسجيل ثلاثية الصقور كل من مهند عبد الرحيم في الدقيقة (34) وحسين جبار في الدقيقة (45) وشريف عبد الكاظم في الدقيقة (90+2). في المقابل، حمل هدف الكرخ الوحيد إمضاء اللاعب رسلان حنون بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (58).

وسيواجه القوة الجوية فريق أربيل الذي تغلب بدوره على الحدود بهدف دون رد أمس الإثنين. وسيحاول فريق الصقور التتويج بلقب كأس العراق للمرة الخامسة في تاريخه، في المقابل يبحث أربيل عن لقبه الأول.

وجاءت مسيرة القوة الجوية إلى النهائي بفضل تغلبه على فريق الحر بهدفين دون رد في دور الـ32، والفوز على الشرطة بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء الأشواط الأصلية (1-1)، فيما فاز على الزوراء في ربع النهائي بركلات الترجيح (3-2) بعد انتهاء الأشواط الأصلية (1-1)، وأخيرًا الفوز على الكرخ (3-1) في نصف النهائي.

في المقابل، وصل أربيل للنهائي، بعد تغلبه على السماوة بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل (1-1) في دور الـ32، فيما حقق الفوز على نفط الوسط 2-1 في دور الـ16، ليعبر البحري إلى الدور ربع النهائي بقرار إداري نتيجة عدم حضور الأخير، وأخيرًا التغلب على الحدود بنتيجة 1-0.

شارك: