القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز في دوري أبطال أوروبا

2022-10-11 14:05
لقطة من مواجهة ليفربول ورينجرز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، في مباراة تندرج ضمن فعاليات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي جرت الثلاثاء الماضي بملعب أنفيلد، بنتيجة (2-0) لليفربول، مما جعل النادي الإنجليزي يرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر نابولي بـ9 نقاط، فيما يأتي رينجرز في المكز الأخير بدون نقاط، وقبله أياكس الهولندي بـ3 نقاط.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكذلك كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة، التي سيكون ملعب "إيبروكس ستاديوم" في مدينة غلاسكو مسرحًا لها.

متى موعد مباراة ليفربول ورينجرز؟

موعد مباراة رينجرز وليفربول في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23 هو يوم الأربعاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، في ملعب "إيبروكس".

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز؟

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لمعظم البطولات القارية الأوروبية؛ سواءً للأندية أو المنتخبات، في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

في مُقدِّمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز هي "beIN Sports 2 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول ورينجرز؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

بالتالي، يمكن متابعة مباراة رينجرز وليفربول، الأربعاء 12 أكتوبر، عبر الإنترنت، من خلال إحدى خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
 رينجرز - ليفربولالأربعاء 12 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 2 HD Premiumإيبروكس


ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد رينجرز؟

توجد قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، الناقلة لمباراة رينجرز ضد ليفربول، على القمرين الاصطناعيَين "سهيل سات" و"نايل سات"، عبر الترددين الآتيين:

تردد قناة beIN Sports 2 HD Premium على نايل سات:

  • التردد: 11013؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 2 HD Premium على سهيل سات:

  • التردد: 11547؛
  • الاستقطاب: عمودي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 2/3.
شارك: