ما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ؟

2022-08-01 15:09
أرشيفية- لقطة من مباراة سابقة بين بايرن ميونيخ ولايبزيغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "ريد بول أرينا" مواجهة قوية بين بايرن ميونيخ ولايبزيغ في بطولة كأس السوبر الألماني 2022، وهي المباراة الرسمية الأولى على مستوى أندية دوري الدرجة الأولى الألماني في افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2022-23.

ويشارك في كأس السوبر الألماني بطل الدوري الألماني وبطل كأس ألمانيا، وهذا العام سيشارك بايرن ميونيخ بصفته الفائز بالبوندسليغا، ولايبزيغ بصفته الفائز بالكأس، في الموسم الرياضي 2021-22.

ويُعد بايرن ميونيخ أكثر الفرق الألمانية حصولًا على لقب كأس السوبر الألماني، بواقع 9 ألقاب، ويأتي بعده بوروسيا دورتموند الذي فاز باللقب 6 مرات، بينما لم يُتوج لايبزيغ بهذه الكأس من قبل.

وخلال الفترة الماضية، استعد بايرن ميونيخ ولايبزيغ لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-23 بخوض أكثر من مباراة ودية، حيث فاز العملاق البافاري (6-2) على دي سي يونايتد الأمريكي يوم 21 يوليو/ تموز، وبعد 3 أيام خسر (0-1) أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، واجه لايبزيغ فريقين إنجليزيين خلال تحضيراته للموسم الجديد، حيث تفوق (3-1) على ساوثهامبتون يوم 16 يوليو، وبعد 5 أيام تعرض لخسارة ثقيلة بنتيجة (0-5) أمام ليفربول.

وفي السطور التالية، نتعرَّف إلى القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ في بطولة كأس السوبر الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ في بطولة كأس السوبر الألماني هو يوم السبت 30 يوليو 2022، الموافق 1 محرم 1444 هجريًا، وذلك على ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ عند الساعة 20:30 (الثامنة والنصف مساءً) بتوقيت القاهرة، 21:30 (التاسعة والنصف مساءً) بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق البطولات الألمانية في العامين السابقين، وذلك بعد خروجها من مجموعة "بي إن سبورتس" التي كانت الناقل الحصري لها.

لايبزيغ يواجه بايرن.. صراع النجوم

لكن عادت الكرة الألمانية من جديد للتلفاز العربي، إذ أعلنت قناة "دبي الرياضية"، التي كانت الناقل الحصري للبطولات الكبرى في ألمانيا قبل بي إن سبورتس، أنها ستعود لنقل أبرز أحداث كرة القدم الألمانية من جديد بدايةً من هذا الموسم.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
لايبزيغ - بايرن ميونيخالسبت 30 يوليو 2022،
21:30 السعودية، 20:30 مصر
دبي الرياضيةريد بول أرينا


ما تردد قناة دبي الرياضية؟

توجد قناة دبي الرياضية على القمرين الاصطناعيين نايل سات وعرب سات، وهذا ما يضمن وجودها عبر أجهزة الاستقبال في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة دبي الرياضية على نايل سات

  • التردد: 12418؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 3/4.

تردد قناة دبي الرياضية على عرب سات

  • التردد: 12130؛
  • الاستقطاب: رأسي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 3/4.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: