القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 20:17
نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية التاريخية، عندما يلتقي مع ضمك على ملعب "المملكة آرينا" في المباراة التي تُقام لحساب الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي 2024.

ربما أن المباراة تحمل طابعًا ثأريًا يُعبر عن مدى قوة الهلال، فمباراة الذهاب كان واحدة من مباراتين تعثر خلالهما "الموج الأزرق" محليًا، عندما تعادل مع ضمك 1-1، ومن بعدها لم يعرف سوى طريق الانتصارات.

ستُريد كتيبة المدرب جورجي جيسوس أن تصل بعدد الانتصارات المتتالية إلى 29، وتستغل الحالة الاستثنائية للاعبين بفضل عبور الاتحاد في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن صدارة الدوري السعودي بفارق كبير عن أقرب الملاحقين النصر.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

ولدى الهلال 65 نقطة في المركز الأول برصيد 13 نقطة عن النصر، أما ضمك فيعيش موسمًا هادئًا ويتواجد في منتصف الترتيب وتحديدًا بالمركز السابع برصيد 34 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله الاتحاد.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024

مباراة الهلال وضمك ستكون مذاعة مجانًا داخل السعودية من خلال قناة SSC1 SD ولكن بتقنية مشاهدة عادية ومن دون التغطية الشاملة التي تسبق وتلي اللقاء.

ولمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة من داخل السعودية، أو إذا كنت خارج المملكة، ستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى قناة SSC1 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

من معلق مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024؟

عبر قناة SSC1 SD سيتولى المعلق أحمد النفيسة التعليق على مجريات مباراة الهلال وضمك. أما عبر قناة SSC1 HD، يمكنك الاستمتاع بالمباراة إما بصوت فهد العتيبي أو المعلق محمد حسين أضرضور.

متى موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي 2024؟

موعد مباراة الهلال وضمك هو السبت الموافق 16 مارس 2024 على ملعب "المملكة آرينا".

وتنطلق صافرة بداية قمة الجولة 24 من الدوري السعودي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: