القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم بدوري روشن 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 00:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والعين (Twitter/saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي النصر على ملعبه الأول بارك نادي الرائد، في مباراة هامة للفريقين تجمع بينهما ضمن الجولة 23 من دوري روسن السعودي 2024.

تعرض العالمي لهزتين قويتين في فترة لا تتجاوز الأسبوع، ففي الجولة السابقة من الدوري تعادل مع الحزم القابع في قاع الترتيب بأربعة أهدافٍ لمثلهم، وذلك قبل أن يمنى بهزيمة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، تلقى عشاق النصر صدمة عقب العودة من الإمارات وفريقهم مثقل بالهزيمة، وهي تعرض نجم الفريق تاليسكا لإصابة أنهت موسمه.

يحتل فارس نجد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن 2024 برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، ويدخل المباراة ضد الرائد بهدفين لا ثالث لهما، الأول هو العودة لشاكلة الانتصارات ومواصلة مصطاردة الزعيم، والثاني هو استعادة الثقة قبل لقاء العودة ضد العين في دوري أبطال آسيا.

لكن رائد التحدي بالتأكيد سيكون له نصيب من لقبه، حيث يحتل المركز 15 آخر المراكز قبل منطقة الخطر برصيد 20 نقطة، والخسارة قد تعني تراجعه إليها، حيث تفصله عنها نقطتين فقط.

جدول مباريات النصر السعودي في دوري روشن 2024

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الجولة 23 من الدوري السعودي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

قناة SSC الرياضية هي الناقل الحصري للدوري السعودي منذ سنوات، وذلك بشكلٍ حصري في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر والرائد هي SSC 1، ويمكنك مشاهدتها مجانًا بدون اشتراك بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك واقتناء جهاز GOBX للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة النصر والرائد في دوري روشن هو الخميس الموافق 7 مارس 2024، على أن تُقام المباراة بملعب "الأول بارك".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الجولة 23، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: