القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا بكأس آسيا تحت 23

2022-06-15 12:48
فراس البريكان قاد المنتخب السعودي للفوز على فيتنام في ربع نهائي بطولة كأس أسيا تحت 23 عاماً (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب المنتخب السعودي الأولمبي للقاء نظيره الأسترالي على ملعب "باختاكور المركزي" بأوزبكستان، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

أوقعت قرعة البطولة المنتخب السعودي تحت 23 في مجموعة وصفها مراقبون بـ"القوية"، إلى جانب اليابان والإمارات وطاجيكستان، ونجح "الأخضر" في التأهل متصدراً للمجموعة الرابعة، وهو ما فعله أيضا منتخب أستراليا الذي تصدر المجموعة الأولى على حساب العراق والأردن والكويت.

وفي ربع النهائي، فاز المنتخب السعودي الأولمبي على فيتنام بنتيجة 2-0، فيما انتصر الكونغر الأسترالي على تركمانستان بنتيجة 1-0.

اللقاء المنتظر لعشاق كرة القدم ليس في القارة الصفراء فقط، بل في جميع أنحاء الوطن العربي، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة السعودية وأستراليا؟

موعد مباراة السعودية وأستراليا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 هو يوم الأربعاء 15 يونيو/ حزيران 2022، الموافق 16 ذو القعدة 1443 هجريًا.

ويطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المُكرمة، والخامسة بتوقيت الإمارات وعمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا؟

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على حقوق إذاعة كأس آسيا تحت 23، في جميع أنحاء الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا هي "beIN SPORTS AFC".

ومن داخل المملكة العربية السعودية، ستتمكن من مشاهدة لقاء الصقور ضد الكونغر من خلال قنوات "SSC"، وتحديدًا عبر القناة السابعة "SSC 7".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وأستراليا؟

شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حصلت أيضًا على حقوق البث المباشر لمباريات كأس آسيا تحت 23 عبر الإنترنت، وسيكون عليك الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت" لمشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وأستراليا من خلال الشبكة العنكبوتية.

كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة الناقلة لمباراة أستراليا ضد السعودية داخل المملكة "SSC 7"، من خلال الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
أستراليا - السعوديةالأربعاء 15 يونيو 2022،
16:00 السعودية، 17:00 الإمارات
SSC 7,
beIN SPORTS AFC
SHAHID VIP,
beIN CONNECT
ملعب باختاكور المركزي

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا؟

توجد قناة "SSC 7" الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 على القمر الصناعي "عرب سات" فقط، فيما توجد قناة بي إن آسيا "beIN SPORTS AFC" على القمرين سهيل سات ونايل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

القناةالقمرالتردد - الاستقطابالترميزالتصحيح
beIN Sports AFC HDنايل سات12245 عمودي275002/3
سهيل سات11585 عمودي275002/3
SSC7 HDعرب سات12418 أفقي275003/4

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: