القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 20:31
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter - Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الاتحاد في مداواة جراحه الآسيوية، عندما يحلّ "العميد" ضيفًا على الفتح بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وذلك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي 2024.

كتيبة المدرب مارسيلو غاياردو ودّعت دوري أبطال آسيا بالهزيمة ذهابًا وإيابًا أمام الهلال، ولعل الفوز أمام الفتح قد يُقلل نوعًا ما من غضب الجماهير للموسم المخيب للآمال حتى الآن على كافة الأصعدة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، ولكن لضمان التأهل إلى المسابقة الآسيوية بالموسم المقبل عليه احتلال المركز الثالث أو تحقيق كأس الملك، وعليه فيحتاج إلى تقليص الفارق مع الأهلي الثالث صاحب الـ 47 نقطة، أو تخطي الهلال في نصف نهائي "أغلى الكؤوس".

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

الفتح رفقة مدربه سلافان بيليتش يعيش موسمًا هادئًا للغاية ويقدم كرة قدم ممتعة، وليس أدل على ذلك من احتلال المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعيدًا للغاية عن مراكز وصراع الهبوط.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلقين وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024

مباراة النصر والأهلي ستكون مذاعة مجانًا داخل السعودية من خلال قناة SSC EXTRA 1 SD ولكن بتقنية مشاهدة عادية ومن دون التغطية الشاملة التي تسبق وتلي اللقاء.

ولمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة من داخل السعودية، أو إذا كنت خارج المملكة، ستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى قناة SSC EXTRA 1 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024

قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والفتاح في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

من معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024؟

عبر قناة SD سيعلق على مباراة الاتحاد والفتح الملعق علي الربيع، أما عبر قناة HD سيتواجد فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، وراشد الدوسري على القناة الصوتية الثانية.

متى موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024؟

موعد مباراة الاتحاد والفتح هو السبت الموافق 16 مارس 2024 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجولة 24، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: