القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 21:40
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم انتر ميامي الأمريكي (X/InterMiamiCF )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل إنتر ميامي بملعب تشايس ستاديوم نظيره نيويورك ريد بولز، وذلك لحساب مباريات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

وسيدخل زملاء ليونيل ميسي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية في أعقاب الفوز العريض 4-1 على نيو إنجلاند في الجولة الماضية خارج الديار، ويصبو المدرب تاتا مارتينو لمواصلة النتائج الإيجابية أملًا في الحفاظ على الصدارة ومعها بلوغ المرحلة النهائية.

ويحتل إنتر ميامي المركز الأول في مجموعته الشرقية برصيد 21 نقطة، ولن يكون نيويورك ريد بولز خصمًا سهلًا بالنظر إلى ترتيبه في الدوري، فهو الثالث في نفس المجموعة برصيد 17 نقطة ومباراة أقل عن كتيبة تاتا.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

ولعل أن هذه المباراة تحمل طابعًا ثأريًا بالنسبة لميامي، فمباراة الدور الأول في مارس الماضي بينهما انتهت بهزيمة ساحقة 4-0 في مباراة لم يشارك بها ميسي آنذاك بسبب الإصابة.

ولكن الآن البرغوث في كامل استعداده لمواجهة نادي مدينة نيويورك، وهدفه هو التسجيل مرة أخرى في شباكه كما كان الحال في الموسم الماضي وقيادة فريقه لثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية.

في هذا التقرير سنسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم في الدوري الأمريكي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم في الدوري الأمريكي 2024

لم تتحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مسابقة الدوري الأمريكي 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فلا توجد قنوات ناقلة لمباراة إنتر ميامي نيويورك ريد بولز.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

سيكون البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي 2024 متاحًا بوسيلة واحدة فقط، وهي الاشتراك في تطبيق Apple TV + والمنوط به نقل جميع مباريات المسابقة في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز هو صباح الأحد الموافق 5 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: