خطة خاصة من إنتر ميامي لحماية ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 13:59
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جهز نادي إنتر ميامي الأمريكي خطة خاصة لحماية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بسبب إصابة في الركبة.

وكان ميسي قد غاب عن مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، من أجل الحفاظ عليه وعدم المخاطرة به بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى، وكذلك من أجل تجهيزه لمواجهة السبت المقبل أمام دي سي يونايتد.

وأكد جيراردو تاتا مارتينو، في تصريحات صحفية أن غياب ليونيل ميسي جاء في إطار خطة خاصة من أجل عدم المخاطرة به بعد شعوره بآلام في الركبة اليسرى، مشيرًا إلى أن الخطة تتضمن حماية قائد التانغو من ضغط المباريات التي تُقام في فترات زمنية متقاربة.

وفي تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، قال المدرب الأرجنتيني مارتينو: "لقد كان يشعر بآلام وكان يتدرب يوميًا ضمن ما تم الاتفاق عليه مع الفريق الطبي، شعر بألم في ركبته، لكنه كان هادئًا وخضع لفحوص وكانت نتيجتها جيدة للغاية".

وأضاف مدرب إنتر ميامي في تصريحاته: "حقيقة خوض ثلاث مباريات في الأسبوع جعلتنا نقرر عدم مشاركته اليوم، هدفنا هو أن يُشارك ميسي في مباراة السبت المقبل ولكن سيعتمد الأمر على تطور حالته، لن نقوم بأي نوع من المخاطرة".

وأشار مارتينو إلى أهمية النجم الأرجنتيني في الجانب الهجومي لأي فريق لعب لصفوفه قائلًا: "اليوم كان هناك أمر لا يمكن تحقيقه دون وجود ميسي وهو اللعب في الـ25 مترًا الأخيرة من الملعب، هذا ما شعر به إنتر ميامي اليوم وبرشلونة سابقًا".

في غياب ليونيل ميسي.. انتصارات ميامي تتوقف أمام أورلاندو

وفي سياق متصل، توقفت الانتصارات المتتالية لإنتر ميامي عند خمسة مباريات، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أورلاندو سيتي في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 28 نقطة من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين بفارق نقطة واحدة أمام سينسيناتي.

ويلتقي إنتر ميامي مع دي سي يونايتد على ملعب "لوكهارت" معقل فريق ميامي، وذلك برسم الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الأمريكي على أن تنطلق المواجهة عند تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا.

شارك: