القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 21:43
كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/KingCupSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية إلى العاصمة السعودية الرياض لمتابعة قرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024، والمتوقع أن تُسفر عن مواجهتين ناريتين بكل المقاييس في البطولة التي يُطلق عليها "أغلى الكؤوس".

الهلال يُريد الدفاع عن لقبه والظفر بالدرع للعام الثاني على التوالي، وحتى الآن لم يستطع أحدًا مقاومة "الموج الأزرق" الذي عبر الحزم بثلاثية نظيفة في دور الـ 16 ثم كرر نفس النتيجة أمام التعاون في ربع النهائي.

ولكن كتيبة جورجي جيسوس تجد نفسها وسط أندية عملاقة أملها الأخير هذا الموسم هو الكأس، وعلى رأسها النصر الذي يبتعد بـ 13 نقطة عن الهلال في الدوري وخرج من دوري أبطال آسيا، وأصبحت "أغلى الكؤوس" وسيلة الإنقاذ الوحيدة لموسم زملا كريستيانو رونالدو.

 جدول مباريات كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة

الاتحاد بدوره يتواجد أيضًا وعينه على اللقب بعد فقدان لقب الدوري والخروج آسيويًا، ولعل الأقدار قد تضعه مرة أخرى في مواجهة الهلال في تكرار لنصف نهائي الموسم الماضي، لتكون المواجهة الخامسة مع "الزعيم" - إن حدثت -.

النادي الرابع الذي وصل إلى نصف النهائي هو الخليج، بعد أن أقصى أبها في ربع النهائي، وهو النادي صاحب أكبر مفاجآت الكأس هذا الموسم بإقصاء الأكثر تتويجًا بالدرع، الأهلي، في الدور ربع النهائي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024

تذاع مباريات وفعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين على قناة SSC السعودية، ويمكنك مشاهدة قرعة كأس الملك 2024 نصف النهائي من خلال القناة الإخبارية SSC News.

قنوات الشبكة السعودية متاحة على القمر الصناعي عرب سات مجانًا دون اشتراك بتقنية SD، لكن لمشاهدة الأحداث بتقنية HD عليك الاشتراك وامتلاك جهاز "GOBX

تردد القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك 2024

قناة SSC NEWS الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 ربع النهائي متاحة فقط عبر القمر الصناعي "عرب سات" ويمكنك متابعتها من خلال التردد الآتي:

تردد قناة SSC NEWS HD  على عرب سات

  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

مشاهدة البث المباشر لقرعة نصف نهائي كأس الملك 2024

قنوات SSC هي صاحبة الحقوق الحصرية للفعاليات الرياضية داخل المملكة عبر الإنترنت أيضًا، وستجد البث المباشر لجميع القنوات على منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقرعة نصف نهائي كأس الملك 2024 من خلال المنصة مجانًا بتقنية SD، ويلزم الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة HD.

موعد قرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024

كان من المفترض أن تقام قرعة نصف نهائي كأس الملك يوم 5 مارس 2024، إلا أنه تم تأجيلها لتصبح الأربعاء 13 مارس بسبب مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد انطلاق مراسم القرعة.

شارك: