الفيصلي الأردني يتمسك بالأمل في مواجهة ناساف الأوزبكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 11:09
جانب من تدريبات الفيصلي الأردني استعدادًا لمواجهة ناساف في دوري أبطال آسيا (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتمسك فريق الفيصلي الأردني بآماله الضئيلة للصعود إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حينما يحل ضيفًا على فريق ناساف الأوزبكي، غدا الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء،  في خامس جولات البطولة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ولحساب المجموعة ذاتها يستضيف الشارقة الإماراتي نظيره السد القطري بنفس التوقيت، وفي حال فوز أصحاب الأرض سيودع الفريق الأردني البطولة نظريًا؛ لأن تعليمات البطولة تنص على تأهل الفرق الحاصلة على المركز الأول في المجموعات الـ 5 لمنطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل 3 فرق حاصلة على المركز الثاني.

ويتصدر فريق الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ناساف المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق السد في المركز الثالث، ويأتي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويخوض الفيصلي مساء اليوم تدريبًا أخيرًا على ملعب المباراة، قبل أن يضع مدربه الوطني أحمد هايل، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية للمواجهة الصعبة أمام فريق متمرس على أرضه وبين جماهيره.

ويعرف لاعبو الفيصلي مدى صعوبة المباراة؛ لكنهم عازمون على رد الاعتبار أمام الفريق الأوزبكي الذي فاز في مباراة الذهاب في العاصمة عمان 1-0.

قائمة الفيصلي لمواجهة ناساف في دوري أبطال آسيا

ويملك الجهاز الفني خيارات متنوعة في الجانبين الدفاعي والهجومي في قائمته للمباراة والتي تألفت من 23 لاعبًا، هم: مهدي خليل، نور بني عطية، محمد العمواسي، محمد كلوب، إحسان حداد، أنس بني ياسين، مهند خير الله، حسام أبو الذهب، براء مرعي.

وتضم قائمة الفيصلي أيضًا: سالم العجالين، ناثان مافيلا، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، نزار الرشدان، حاتم الروشدي، يوسف أبو جلبوش، قصي المنصوري، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، أدهم الرفاعي، عارف الحاج، رزق بني هاني، رفيق الكامرجي.

تاريخ المواجهات السابقة بين الفيصلي وناساف

يذكر أن ناساف فاز على الفيصلي في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق الأردني وكان أول لقاء بين الفريقين عام 2011 في ثمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وتغلب الفريق الأوزبكي حينها بنتيجة 2-1، وخلال عام 2018 فاز ناساف 5-1 في الدور المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، وفي آخر مواجهات الفريقين، التي جرت في عمان بالجولة الأولى من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا فاز ناساف 1-0.

وعلى صعيد مباريات المجموعة في النسخة الحالية من البطولة، شهدت الجولة الأولى فوز ناساف على الفيصلي 1-0 في عمان، وتعادل السد مع الشارقة 0-0 في الدوحة، وانتهت الجولة الثانية بفوز الشارقة على الفيصلي 1-0 في الشارقة، وناساف على السد 3-1 في قرشي.

وفي الجولة الثالثة تحقق فوز الشارقة على ناساف 1-0 في  الشارقة، والسد على الفيصلي 6-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الرابعة تعادل الشارقة مع ناساف 1-1 في قرشي، وفوز الفيصلي على السد 2-0 في عمان.

شارك: