الفيصلي الأردني يبدأ تدريباته في أوزبكستان لمواجهة ناساف

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 17:00
جانب من تدريبات الفيصلي الأردني استعدادًا للقاء ناساف (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ فريق الفيصلي الأردني تدريباته في مدينة كارشي الأوزبكية التي وصلها أمس الجمعة، استعدادًا للقاء فريق ناساف الأوزبكي بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعد رحلة سفر شاقة بدأت من العاصمة عمان إلى الشارقة الإماراتية، ومن ثم إلى طشقند عاصمة أوزبكستان، ومنها إلى مدينة كارشي التي تستضيف المباراة، خضع الفريق مساء أمس الجمعة لتدريبٍ خفيفٍ بهدف تخليص اللاعبين من الإرهاق.

وأجرى الأزرق تدريبه الرسمي الأول اليوم بمشاركة كافة اللاعبين الذين اختارهم المدرب الوطني أحمد هايل المدير الفني للفريق على أن يختتم الفريق استعداداته مساء غد على ملعب استاد مركزي الذي يحتضن المباراة.

ومن المنتظر أن يضع هايل اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق وأسلوب اللعب الذي ينتهجه في المباراة الصعبة أمام فريق قوي ومتمرس على أرضه وبين جماهيره.

ورغم صعوبة المهمة، يستهدف الفريق مواصلة النسق التصاعدي بعد تحسن نتائجه في المباريات الأخيرة بالدوري المحلي والعودة بنتيجة الفوز لمواصلة البحث عن بطاقة التأهل للدور التالي على رغم الحسابات المعقدة، بعد خسارته في المباريات الثلاثة الأولى.

يُذكَر أن وفد فريق الفيصلي يرأسه عضو مجلس الإدارة الدكتور زياد حجاج، ويضم عضو مجلس الإدارة عبدالمحسن المعايطة والجهاز الفني بقيادة أحمد هايل، إلى جانب الجهازين الإداري والطبي.

ويضم الوفد 23 لاعبًا هم: مهدي خليل، نور بني عطية، محمد العمواسي، محمد كلوب، إحسان حداد، أنس بني ياسين، مهند خير الله، حسام أبو الذهب، براء مرعي، سالم العجالين، ناثان مافيلا، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، نزار الرشدان، حاتم الروشدي، يوسف أبو جلبوش، قصي المنصوري، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، أدهم الرفاعي، عارف الحاج، رزق بني هاني، رفيق الكامرجي.

ويتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ناساف المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق السد في المركز الثالث، ويقبع الفيصلي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

شارك: