الفارق الزمني أحبط صفقة انتقال هالاند لمان يونايتد!

2021-06-08 09:01
إيرلنغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل مانشستر يونايتد في التوصل إلى اتفاق مع نادي مولده النرويجي عام 2019 بشأن التعاقد مع المهاجم الواعد آنذاك، إيرلنغ هالاند، بسبب الفارق الزمني بين المملكة المتحدة والنرويج.

وذكرت يومية "ميرور" البريطانية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن هالاند (20 عامًا) كان بالفعل في قائمة المطلوبين لدى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2019 ، بيد أن سوء التخطيط بفعل الفارق الزمني، حوّل وجهة اللاعب.

واتفق مدير مانشستر يونايتد ونظيره في مولده، على إجراء مكالمة هاتفية في تمام التاسعة صباحًا لإنهاء الصفقة والاتفاق على البنود الأخيرة في العقد، دون تحديد النطاق الزمني للمكالمة، و دون مراعاة فارق التوقيت بين البلدين.

بحسب الاتفاق فإن مدير مولده انتظر المكالمة الساعة التاسعة بتوقيت النرويج، لكنها جاءت في الساعة العاشرة، لأن مدير مانشستر يونايتد اتصل في التاسعة بتوقيت المملكة المتحدة. ومن المعروف أن النرويج متقدمة بفارق ساعة عن إنجلترا.

أي أن النادي الإنجليزي اتصل متأخرًا ساعة كاملة ولم يتم الرد من الجانب النرويجي. وفي تلك الأثناء كان مولده قد اتفق مع ريد بول سالزبورغ النمساوي لنقل هالاند إليه بقيمة 8 ملايين يورو.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: