الغموض يشوب مصير قميص رونالدو بعد رحيله عن يونايتد

2023-02-09 11:55
البرتغالي كريستيانو رونالدو آخر من حمل الرقم 7 في مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مصير القميص رقم 7 الذي كان يرتديه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مجهولًا في ظل المنافسة التي يمكن أن تنشأ للاستحواذ عليه في المستقبل.

وذكرت صحيفة "The Sun" الإنجليزية أنه من المحتمل أن يحصل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو لاعب الفريق الشاب على الرقم 7، حيث يرتدي حاليًا القميص رقم 49، وتعتزم إدارة مانشستر يونايتد تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

ونوهت الصحيفة إلى أن البرازيلي أنتوني الذي يرتدي حاليًا رقم 21 يمكنه التفكير في الحصول على رقم قميص رونالدو؛ إذ يلعب حاليًا بالرقم 21، فضلًا عن إمكانية حصوله على الرقم 11.

وأشار المصدر ذاته إلى أن قميص النجم البرتغالي قد يكون عاملًا في جذب صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فمن الممكن أن يكون الرقم 7 متاحًا لإحدى الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها "الشياطين الحمر" في الميركاتو الصيفي القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد ضم في الميركاتو الشتوي الماضي فاوت فيخهورست ومارسيل سابيستر اللذين ارتديا الرقمين 27 و15 على الترتيب، فيما يحتل النادي الإنجليزي المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

شارك: