الغرافة يهزم العربي في مباراة مجنونة بدوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 00:13
من احتفال لاعبي الغرافة خلال الفوز المثير على العربي ببطولة دوري نجوم إكسبو (QSL Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الغرافة نتائجه الإيجابية، وحقق فوزًا مثيرًا على ضيفه العربي بنتيجة 5-4، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم إكسبو القطري 2023-24.

وتقدم الجزائري المتألق ياسين براهيمي للغرافة مع الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل السوري عمر السومة النتيجة للعربي بهدف في الدقيقة العاشرة.

وأعاد التونسي فرجاني ساسي التقدم للغرافة بهدف ثانٍ للفهود عند الدقيقة الـ15، قبل أن يضاعف القطري أحمد الجانحي من تقدم الفريق بهدف ثالث عند الدقيقة الـ28؛ لكن العربي رد بهدفين في غضون 10 دقائق؛ أولًا عن طريق عمر السومة بالدقيقة الـ34، وثانيًا عن طريق التونسي يوسف المساكني بالدقيقة الـ44 "من ركلة جزاء"، لينتهي الشوط الأول بتعادل مثير 3-3.

في الشوط الثاني، استعاد الغرافة تقدمه بهدف للإيفواري يوهان بولي مع الدقيقة الـ53، قبل أن يرد السومة بهدف شخصي ثالث ورابع للعربي عند الدقيقة الـ83، وفيما بدت المواجهة في طريقها للانتهاء بالتعادل 4-4، أحرز الجزائري فريد بولاية هدفًا قاتلًا بالدقيقة الـ89، ليمنح أصحاب الأرض انتصارًا مجنونًا.

بهذه النتيجة، رفع الغرافة رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات، فيما تجمد رصيد العربي عند 6 نقاط من 7 مباريات، مُحتلًا المرتبة الثامنة.

الوكرة والشمال يفوزان

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، فاز الوكرة على ضيفه قطر 1-0، على أرضية ملعب "الجنوب" المونديالي.

وتكفل نجم الوسط المصري حمدي فتحي بتسجيل هدف المباراة الوحيد، عند الدقيقة الـ37، ليهدي الوكرة انتصارًا ثمينًا.

ورفع الوكرة رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات، في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد قطر عند 8 نقاط من 8 مباريات، مُحتلًا المركز السابع.

ومُني الأهلي بالخسارة 1-2 أمام ضيفه الشمال، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي.

وسجّل القطري مهدي سالم ولاعب الرأس الأخضر ريكاردو غوميز هدفَي الشمال، عند الدقيقتين الـ37 والـ58 على الترتيب، فيما أحرز التونسي نعيم السليتي هدف الأهلي الوحيد، مع الدقيقة الـ45+6.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشمال إلى 6 نقاط، مُرتقيًا للمركز التاسع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط أيضًا، مُحتلًا المركز العاشر، علمًا أن كلا الفريقين خاض 8 مباريات.

شارك: