السد يكتسح المرخية.. والدحيل يصعق الريان بريمونتادا مثيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 21:51
من احتفال لاعبي السد خلال الفوز على المرخية بالجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم إكسبو (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز السد صدارته لبطولة دوري نجوم قطر "دوري نجوم إكسبو"؛ بفوزه العريض 5-0 على ضيفه المرخية، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وفرض الدولي القطري أكرم عفيف نفسه "أفضل لاعب في المباراة" بلا منازع؛ بتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" عند الدقائق الـ16 والـ20 والـ42 والـ45+3، وقبل ذلك، أحرز المهاجم الجزائري بغداد بونجاح أول أهداف اللقاء بالدقيقة الـ12.

وإحصائيًا، وصل عفيف لهدفه التاسع في دوري نجوم قطر هذا الموسم 2023-24، مُرتقيًا إلى المركز الثاني بلائحة هدافي البطولة، بفارق هدفين عن المتصدر، الجزائري ياسين براهيمي من الغرافة.

ورفع السد رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات (6 انتصارات، تعادل واحد)، بفارق 3 نقاط عن الغرافة (صاحب المركز الثاني). في المقابل، تجمد رصيد المرخية عند 3 نقاط فقط من 8 مباريات (فوز واحد، 7 هزائم)، قابعًا بالمركز الـ12 (الأخير).

ريمونتادا الدحيل تصعق الريان

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق الدحيل -حامل اللقب- فوزًا مثيرًا على ضيفه الريان بنتيجة 3-2.

وشهدت المواجهة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"، انتهاء الشوط على وقع تقدم الريان بهدفين نظيفين، حملا إمضاء المهاجم البرازيلي روجر غيديس مع الدقيقتين الـ15 والـ40، قبل أن يرد الدحيل بـ3 أهداف في الشوط الثاني؛ عن طريق المعز علي "من ركلة جزاء" بالدقيقة الـ59، والكيني مايكل أولونغا بالدقيقتين الـ79 والـ88.

بهذه النتيجة، رفع الدحيل رصيده إلى 16 نقطة من 7 مباريات (5 انتصارات، تعادل واحد، خسارة واحدة)، مُرتقيًا إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الريان عند 15 نقطة من 8 مباريات (5 انتصارات، 3 هزائم)، مُحتلًا المركز الرابع.

أم صلال يقلب الطاولة على معيذر

وفي مباراة ثالثة، قلب أم صلال الطاولة على مُضيفه معيذر، ليحقق الفوز 1-3، على أرضية ملعب "حمد بن خليفة".

وتقدم معيذر بهدف أحرزه المدافع الأوروغواياني رامون أرياس، عند الدقيقة الـ29، قبل أن يرد أم صلال بـ3 أهداف، أحرزها المهاجم الجزائري أندي ديلور، مع الدقائق الـ57 والـ75 (من ركلة جزاء) والـ80.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أم صلال إلى 11 نقطة من 8 مباريات (3 انتصارات، تعادلين، 3 هزائم)، في المركز السادس، فيما توقف رصيد معيذر عند 4 نقاط؛ من فوز وتعادل و6 هزائم، مُحتلًا المركز العاشر.

شارك: