الغرافة ينهي تعاقده مع المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني

2022-10-31 18:51
الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب نادي الغرافة القطري (twitter/QSL)
Source
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم الإثنين، إنهاء التعاقد مع الإيطالي أندريا ستراماتشوني، المدير الفني للفريق، والبدء بالبحث عن مدربٍ جديدٍ.

وقال نادي الغرافة في تغريدة على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" يتوجه نادي الغرافة بالشكر إلى المدرب أندريا ستراماتشوني، المدير الفني السابق للفهود، على كل ما قدمه للنادي من جهود خلال الفترة الماضية، متمنين له كل التوفيق".

وتعاقدت إدارة نادي الغرافة مع ستراماتشوني يوم 2 يوليو/تموز 2021، ليقود الفريق لمدة موسم ونصف، قبل أن يتم إنهاء التعاقد معه بعد توقف دوري نجوم قطر، استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2022.

وتستضيف دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وتحدث تقرير صحفي عن رغبة نادي الغرافة في التعاقد مع البرتغالي بيدرو مارتينيز، مديرًا فنيًّا للفريق، وهو لاعب سابق اعتزل كرة القدم عام 2004، ودرب فريق فيتوريا غيماريش وفريق ريو آفي البرتغاليين، ودرب فريق أولمبياكوس اليوناني، وحصل معه على لقب الدوري اليوناني وكأس اليونان.

ويحتل فريق الغرافة المركز الرابع على سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 12 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن العربي المتصدر.

شارك: