إيقاف وغرامة مالية.. مدرب الغرافة يتعرض لعقوبات صارمة

2022-09-05 17:37
أرشيفية - الإيطالي أندريا ستراماشيوني المدير الفني لنادي الغرافة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، عقوبة قاسية بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الأهلي والغرافة بالجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر، والتي انتهت بالتعادل 3-3 يوم الأربعاء الماضي.

وشهدت الدقيقة 78 من المباراة، اشتباكًا بين اللاعبين، وتدخل الإيطالي، أندريا ستراماشيوني، المدير الفني للغرافة، للفصل بين اللاعبين؛ ولكن حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجهه لسوء السلوك. 

إيقاف ستراماشيوني وغرامة مالية على الأهلي

وقال اتحاد الكرة القطري في بيانه إن لجنة الانضباط قررت بناءً على تقرير حكم المباراة، إيقاف أندريا ستراماشيوني، لمباراتين (إيقاف انضباطي)، وفرض غرامة مالية قدرها (20 ألف ريال قطري)، وذلك بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكم؛ استنادًا للمادة رقم م( 494/1/ب.ج) من لائحة الانضباط. 

وذكر الاتحاد كذلك في بيانه أنّه تم تغريم نادي الغرافة مبلغ قدره (5 آلاف ريال قطري)، وذلك بسبب التأخير في حضور اللاعبين إلى أرضية الملعب عند بداية المباراة، وذلك استنادًا للمادة رقم ( 52/1) من اللائحة.

كما وجهت لجنة الانضباط، لفت نظر للنادي الأهلي، وذلك بسبب التأخير بحضور اللاعبين في أرضية الملعب عند بداية الشوط الثاني للمباراة، وذلك استنادًا للمادة رقم (8/1) من لائحة الانضباط.

شارك: