العيدوني يحفز جماهير تونس قبل مونديال قطر برسالة قوية

2022-11-12 23:01
عيسى العيدوني لاعب نادي فرنكفاروزي المجري من مباراة تونس والبرازيل الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد اللاعب الدولي التونسي، عيسى العيدوني، بمنتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن المنتخب التونسي يمتاز بروح الفريق، ويلعب بصورة جماعية، ويمكنه أن يحقق الأهداف المطلوبة منه وإسعاد الجماهير التونسية.

والتحق لاعب الوسط المحترف في صفوف فريق فرنكفاروزي المجري، بمعسكر منتخب "نسور قرطاج" بمدينة الدمام السعودية في الفترة الممتدة من 6 إلى 13 نوفمبر، وشارك السبت في الحصة التدريبية قبل الأخيرة للفريق الوطني التونسي، في المحطة الإعدادية الأخيرة قبل السفر إلى قطر والاستعداد لمواجهة منتخب إيران الودية يوم الأربعاء 16 نوفمبر الجاري.

العيدوني يصل إلى الدمام وينضم لمعسكر المنتخب التونسي

وقال العيدوني، في تصريح لقناة التاسعة التونسية: "وجدت أجواء رائعة هنا في معسكر السعودية، وسعيد بأن أكون ضمن المجموعة التي ستمثل تونس في أكبر تظاهرة كروية في العالم، ومتشوق لتمثيل راية تونس في المونديال".

وأضاف اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عاما: "المشاركة في المونديال حلم أي لاعب، وسعيد أن هذا الحلم تحقق، وسأبذل كل ما لدي، من أجل تقديم الإضافة المرجوة لمنتخب بلدي تونس".

وختم العيدوني حديثه بالقول: "كلنا هنا من أجل مصلحة منتخب تونس، ولدينا حظوظ سندافع عنها بكل قوة من أجل إسعاد الشعب التونسي، الذي ينتظر منا إنجازا تاريخيا وهو التأهل للدور الثاني وأعتقد أننا يمكننا القيام بذلك في قطر".

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، حيث سيستهل مشواره بمواجهة منتخب الدنمارك يوم 22 نوفمبر بملعب المدينة التعليمية، ثم يلاقي المنتخب الأسترالي في 26 من الشهر ذاته بملعب الجنوب، قبل أن يواجه المنتخب الفرنسي يوم 30 من الشهر الجاري بملعب المدينة التعليمية.

شارك: