العراقي علي جاسم يطير إلى تركيا للانضمام إلى أنطاليا سبور

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 16:42
لاعب منتخب شباب العراق علي جاسم (facebook/Kahrabaa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توجّه لاعب منتخب شباب العراق "علي جاسم" إلى تركيا، تمهيدًا للانضمام إلى فريقه الجديد أنطاليا سبور المنافس في دوري السوبر التركي.

وأكمل أنطاليا سبور اتفاقه مع نادي الكهرباء لضم اللاعب العراقي ذي الـ19 عامًا، حيث ذكرت مصادر في النادي المنافس في الدوري العراقي لـ"winwin" أن "اللاعب علي جاسم توجه إلى تركيا بعد ظهر اليوم السبت من أجل التوقيع على عقد انضمامه إلى صفوف أنطاليا سبور".

وأضافت أن "اللاعب سيوقع على عقد طويل الأمد مع الفريق التركي وسيلتحق مباشرةً بمعسكره التدريبي الداخلي، استعدادًا للموسم الجديد، بعد اجتياز الفحص الطبي والإمضاء على العقود".

وكان نادي جينت البلجيكي توصل لاتفاق كامل مع اللاعب "علي جاسم" ونادي الكهرباء لنقل اللاعب الشاب إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، لكن "جاسم" أعلن أنه اختار الفريق التركي.

وأكد الموهبة العراقية أن اختياره جاء بعد دراسة مستفيضة، كون أنطاليا سبور سيوفر له مساحة لعب كبرى لتطوير إمكانياته الفنية، مشيرًا إلى أن الجوانب المالية لا تشكل فارقًا له.

وأسهم "علي جاسم" في تأهل منتخب شباب العراق إلى كأس العالم-الأرجنتين 2023 بعدما قاد "ليوث الرافدين" لحصد وصافة كأس آسيا-أوزباكستان 2023.

شارك: