الطباخ الخاص والسوشي.. معضلتان تشغلان بال رونالدو مع النصر!

2023-01-19 23:52
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص منتخب بلاده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حل مشكلة "مستعصية" بالنسبة له منذ فترة، تتعلق حصراً بإيجاد "طبّاخ خاص" ووفق مواصفات معينة وظيفته إعداد الأطباق المفضلة "للدّون" وعائلته، ولا سيما تلك المتعلقة بالمطعم الياباني وأهمها "السوشي".

وأفردت صحيفة "ديلي ميل" تقريراً خاصاً ومطولاً تحدثت فيه عن "هذه المعضلة" الحقيقية التي تشغل بال "CR7"، والتي فتح لأجلها طلباً لانتداب طبّاخ خاص لقصره الجديد على شواطئ الريفيرا البرتغالية، والذي من المفترض أن تنتهي أشغاله في يونيو/ حزيران المقبل.

4500 جنيه إسترليني شهرياً لوظيفة "طباخ" في قصر رونالدو الجديد!

وخصص رونالدو راتباً لهذه الوظيفة "الحساسة" بالنظر لطلباته الخاصة ونمط حياته الصحي، قدره بـ4500 جنيه إسترليني شهرياً لشغل هذا المنصب في قصره الجديد، والذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ومن المفترض أن يكون "بيت العائلة" الدائم بعد انتهاء مشوار رونالدو مع عالم الجلد المدوّر.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أنّ كريستيانو، الذي وقّع على عقد انتقاله إلى نادي النصر السعودي بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا، ما يزال يكافح بشدة للعثور على "طبّاخ محنّك" لتلبية مطالبه الصارمة الشهيرة.

وأضافت أنّ أغلب الوظائف الخاصة بالقصر الجديد قد تمّ شغلها بما في ذلك وظيفة "كبير الخدم"، غير أنّ منصب "الطباخ" ما يزال شاغراً.

وفي تصريح سابق لأحد الوسائل الإعلامية، كشفت دولوريس أفيرو، والدة رونالدو أنّه "عاشق كبير" للسوشي، وأنّه من محبي طبق "bacalhau a bras"، وهو طبق برتغالي تقليدي مصنوع من السمك والبطاطا والبيض.

وكشفت الصحيفة ذاتها الأسبوع الماضي أنّ رونالدو يقيم في برج المملكة، وهو أحد أطول المباني في السعودية، حيث تمّ وضعه في أحد أفضل الأجنحة التي يمكن أن توفرها الرياض؛ إذ تحتوي على 17 غرفة ستكون محجوزة لعائلته وأصدقائه ورجال الأمن الخاصين بحمايته.

وتشير التقديرات إلى أنّ فاتورة الفندق الخاصة برونالدو والوفد المرافق له ستتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني عند تسجيل المغادرة، حالما يجد منزلاً خاصاً به.

شارك: