قناة برتغالية تقتني حقوق بث الدوري السعودي من أجل رونالدو

2023-01-19 18:50
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت قناة "SPORT TV" البرتغالية، ذائعة الصيت في أوروبا، حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمرة الأولى في تاريخها، في خطوة منها لتسهيل مهمة الجماهير البرتغالية لمتابعة مباريات النجم كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى صفوف النصر السعودي.

وحسب ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية، فإن القناة البرتغالية ستنقل جميع مباريات النصر السعودي في دوري روشن للمحترفين خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى بعض المباريات المهمة خلال كل جولة من الدوري، ما سيسمح لعشاق رونالدو حول العالم وفي أوروبا على وجه الخصوص بمتابعة نجمهم المحبوب.

وسيكون لبث مباريات الدوري السعودي على القناة البرتغالية أثر كبير في التسويق للأندية السعودية وللدوري بشكل عام، لاسيما أن نقل أبرز المباريات على قنوات أجنبية سيعطي بعدا كبيرا ومتابعة واسعة للدوري وقد يسهم ذلك في استقطاب نجوم آخرين في المستقبل.

وينتظر عشاق النجم البرتغالي تسجيل بدايته مع النصر السعودي في مباريات الدوري، بما أنه لم يشارك بعد مع فريقه الجديد لأسباب متعلقة بالجانب الإداري، في حين سيكون مساء اليوم معنيا بالمشاركة في مباراة كأس موسم الرياض، والتي ستجمع بين عدد من نجوم فريقي النصر والهلال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة "سبورت تيفي" تحصل على حقوق بث مباريات الدوري السعودي

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر السعودي في صفقة ضخمة كسرت كل الأرقام على مستوى الدوريات العربية، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2025 وبراتب سنوي هو الأكبر في تاريخ الأندية العربية.

شارك: