الصفاقسي يتعاقد مع موهبة غينيا و"جوكر" من الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 00:12
الغيني فودي كامارا لاعب الصفاقسي التونسي الجديد (Facebook/ Fodé Camara)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنَ النادي الصفاقسي التونسي، اليوم الثلاثاء 22 أغسطس/ آب، تعاقُدِه مع المدافع الأيسر فؤاد التيمومي، ولاعب الوسط الدولي الغيني فودي كامارا، وذلك في إطار محاولات لجنة تسيير أعمال الفريق برئاسة جوهر العذار تدعيم صفوفه بقوة في الموسمِ الكروي الجديدِ 2023-24.

ويملك التيمومي، البالغ من العمر 28 عامًا، الخبرة اللازمة؛ إذ نشأ في صفوف الفئات السنية لفريق النجم الساحلي، وانتقل إلى نجم المتلوي، ثم انضم إلى الاتحاد المنستيري وهلال الشابة، وأخيرًا يحط الرحال في نادي "عاصمة الجنوب".

ويمتاز التيمومي بقدرته على اللعب في عدة مراكز؛ إذ بدأ مسيرته الكروية في مركز  لاعب الجناح. وشغل بعد ذلك مركز لاعب الوسط المدافع، ليتم تثبيته في السنوات الأخيرة في مركز المدافع الأيسر .

أما اللاعب كامارا (21 عامًا)،  فهو من اللاعبين الشباب المميزين؛ حيث تألق في فريق حوريا كوناكري الغيني بالذات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ولعب لفائدة المنتخب الغيني لفئة تحت 23 سنة 5 مباريات دولية.

وقام الثنائي المذكور بالتوقيع على عقود الانضمام إلى الصفاقسي عقب عدة جلسات جمعتهما برئيس النادي العذار، ومن المقرر أن ينضم اللاعبان إلى تدريبات الفريق تحت قيادة المدير الفني نبيل الكوكي، بداية من الغد، استعدادًا للجولات القادمة من بطولة الدوري التونسي الممتاز

ويسعى الفريق لدعم صفوفه بأكثر من لاعب في الفترة الحالية، من أجل الظهور بشكل جيد في المسابقة المحلية.

واستهل الصفاقسي موسمه في بطولة الدوري بالفوز على النادي البنزرتي بهدفين دون رد، حملا توقيع كل من أمان الله الحبوبي وأشرف الحباسي، في المباراة التي أقيمت الأحد على أرضية ملعب "الطيب المهيري" بصفاقس.

شارك: