الصراع على قمة الدوري الأردني يتواصل بين الوحدات والفيصلي

2022-08-11 11:19
الوحدات يكتفي بالتعادل الإيجابي مع شباب العقبة في الجولة 13 من بطولة الدوري (jfa/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت صدارة الوحدات لبطولة الدوري الأردني للمحترفين مهددة من قِبل غريمه التقليدي الفيصلي الذي ينتظر أي تعثر ليخطف الصدارة منه، وذلك في الجولة 14 من البطولة التي تنطلق غدا الخميس.

ويأمل الوحدات في تجاوز نظيره سحاب للاحتفاظ بالصدارة، بينما يأمل الفيصلي أن يتعثر الوحدات وأن يتجاوز شباب الأردن لخطف الصدارة منه.

وكان الوحدات قد اكتفى بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الماضية أمام مستضيفه شباب العقبة، وحقق الفيصلي فوزاً صعباً على سحاب 1-0 لتشتعل المنافسة على صدارة البطولة.

وقبل انطلاق الجولة، يتربع الوحدات على صدارة ترتيب الفرق برصيد 30 نقطة، يليه الفيصلي 28، ثم على الترتيب كل من: الحسين 26، شباب العقبة 18، سحاب 17، شباب الأردن ومغير السرحان 16، السلط والرمثا 14، معان 13، الجزيرة والصريح (10 لكل منهما).

ويستقبل الحسين إربد نظيره معان عند 6.00  (بتوقيت مكة المكرمة) من مساء الخميس (11 أغسطس)، على استاد الحسن في مدينة إربد، قبل أن يلتقي مغير السرحان مع السلط الساعة 8.30 بتوقيت مكة المكرمة من اليوم ذاته على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

ويلتقي سحاب مع الوحدات عند الساعة 6.00 (بتوقيت مكة المكرمة) من مساء الجمعة (12 أغسطس)، على استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة شرق العاصمة عمان، فيما يواجه الصريح فريق الرمثا عند الساعة 8.30 مساءً على استاد الحسن بمدينة إربد.

وتختتم مواجهات الجولة السبت، حيث يستقبل شباب الأردن نظيره الفيصلي عند الساعة 7.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد عمّان الدولي، فيما يواجه شباب العقبة نظيره الجزيرة عند 9.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب العقبة.

وكانت الجولة الماضية من دوري المحترفين الأردني شهدت تعادل الوحدات المتصدر مع مضيفه شباب العقبة بنتيجة 1-1، وفاز السلط بنتيجة 2-1 على ضيفه معان، وتغلب الحسين بنتيجة 2-0 على مضيفه الصريح، وفاز الفيصلي بنتيجة 1-0 على سحاب، وفاز الرمثا بالنتيجة ذاتها على مستضيفه شباب الأردن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: