الصحافة الإسبانية تنقلب على بنزيما بعد الكلاسيكو

2023-03-20 19:04
كريم بنزيما فشل في تقديم مستوى جيد مع ريال مدريد في الكلاسيكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنت الصحف العالمية هجوماً لاذعاً على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عقب خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي برشلونة، أمس الأحد، بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من افتتاح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة (9)، عبر الأوروغوياني رونالد أراوخو الذي أحرز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه برشلونة، عاد النادي الكتالوني ليقلب الطاولة محرزاً هدفين عبر سيرجي روبرتو (45)، وفرانك كيسيه (90)، ليحقق الانتصار ويبتعد في صدارة الليغا بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد.

ووصفت (AS Madrilenian)، في عنوانها الرئيسي، كريم بنزيما باللاعب غير المرئي في الكلاسيكو الأخير، وتحدثت (Real Total) عن ضياع تام للمهاجم الفرنسي في ليلة عانى خلالها ريال مدريد من جحيم حقيقي في الكامب نو، مؤكدة أن بنزيما اتخذ الكثير من القرارات السيئة والخاطئة في مواقف حاسمة بالمواجهة.

أما صحيفة "آس" الإسبانية، فقالت إن الجمهور شاهد نسخة سيئة تبعد أميالاً عن تلك التي حقق من خلالها بنزيما جائزة الكرة الذهبية قبل عام واحد فقط.

وتأتي هذه الكلمات لتزيد من الغموض الذي يسيطر على مستقبل بنزيما مع ريال مدريد، مع قرب انتهاء عقده في يونيو/ حزيران القادم، دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده.

وشكلت خسارة الكلاسيكو الأخيرة، خطوة إضافية تعزز من فرص رحيل بنزيما عن ريال مدريد الصيف القادم، خاصة مع اقتناع النادي الملكي بحاجته الماسة للتعاقد مع مهاجم جديد من طراز عالمي.

جدير بالذكر أن بنزيما الذي عانى من إصابات عدة هذا الموسم، خاض مع ريال مدريد 29 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 19 هدفاً مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، لكنه يبدو بعيداً بشكل كبير عن مستواه المعهود من الناحيتين الفنية والبدنية.

شارك: