الشمراني يُدافع عن نفسه بعد هجومه الحاد على ثنائي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 16:11
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم نادي الهلال السعودي السابق، ناصر الشمراني، أنه لم يقصد "إهانة" الثنائي نيمار جونيور وروبن نيفيز، عقب التعادل المُخيب للآمال بهدف لمثله أمام نافابخور الأوزبكي، أمسية الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول، في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وكان الشمراني قد ظهر في مقطع فيديو في أثناء مشاهدته مباراة الهلال ونافابخور مُنتقدًا نيمار، حيث وصفه بأنه "عالة" على الفريق، ما آثار جدلاً كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بين الجماهير الهلالية.

وقال اللاعب السابق للهلال في حوار مع الإعلامي، خالد العليان، إن وصفه للنجم البرازيلي جاء بسبب حزنه من مستوى اللاعب، وفي لحظة غضب، عقب النتيجة السيئة للزعيم أمام الفريق الأوزبكي، موضحًَا أن رأيه يتعلق بهذه المباراة فقط.

وعلى الرغم من ذلك، أشار "الزلزال" إلى أن نيمار لم يقدّم المستوى المأمول منه مع الفريق الأزرق، حيث خسر ما يتراوح بين 35 إلى 40 كرة أمام نافابخور، مُعتبرًا أن نيفييز لاعب "عادي" للغاية؛ حيث يستطيع أي محلي أداء أدواره داخل الملعب، وخاصة النجم السعودي الدولي محمد كنو.

وتابع الشمراني حديثه قائلاً: "مشكلتنا أننا نقوم بالقسوة على اللاعبين السعوديين، على الرغم من امتلاكنا أسماء، قادرة على تقديم نفس أدوار بعض المحترفين الأجانب".

وردًا على أفضل صفقة أجنبية في النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قال ناصر: "لا توجد أي صفقة قوية في الهلال.. حتى الآن لم يتم التعاقد مع اللاعب الذي يمكن أن ينسي البيروفي أندريه كارييو أو الفرنسي بافيتمبي جوميز، على سبيل المثال".

وتعاقد الهلال هذا الصيف الماضي مع البرتغالي نيفيز، البرازيلي نيمار ومواطنه مالكوم دي أوليفيرا، الثنائي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وأليكساندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

يُذكر أنه بعد مرور 6 جولات من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، من الفوز 5 مرات، والتعادل في مواجهة واحدة، ثم يأتي الاتحاد ثانيًا بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي.

    شارك: