الشرطة يسعى لتأمين الصدارة في الدوري العراقي

2023-02-23 09:52
من مواجهة الشرطة السابقة أمام الكهرباء والتي انتهت بفوز الأول 3-1 ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يهدف فريق الشرطة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري العراقي الممتاز، وذلك عندما يواجه فريق نفط ميسان، ضمن مباريات الجولة 18 في مباراة ستقام على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

تأمين الصدارة

ويطمح فريق الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، لتحقيق الانتصار الخامس تواليًا، وتأمين الصدارة لو مؤقتًا، قبل مباراة المتصدر بفارق الأهداف فريق القوة الجوية أمام فريق زاخو غدًا الجمعة، بينما يطمح نفط ميسان المتسلح باللاعبين الشباب، لتعويض خسارة دهوك الثلاثية، بنتيجة إيجابية تعيد الثقة له في الدوري الممتاز.

كسر عقدة الفوز

ويضيف فريق النجف على ملعبه وبين جمهوره، فريق أربيل، في مباراة يبحث فيها الفريقان عن كسر عقدة الفوز بتحقيق انتصار يعدل مسار كل منهما في جدول الترتيب، فريق النجف لم يحقق الفوز في 3 مباريات تواليًا، مع المدرب عبد الغني شهد، خسر في مباراة وتعادل في اثنتين، بينما يبحث فريق أربيل لتحقيق انتصاره الأول، بعد 9 جولات بلا فوز، وهو الذي سيخوض المباراة الثالثة تواليًا بمدرب طوارئ، عقب استقالة المدرب غازي فهد، قبل 3 جولات.

انتصار الحدود غير مضمون

ويحلُّ فريق دهوك، القادم من شمال العراق، ضيفًا ثقيلًا وصعبًا على فريق الحدود، إن فوز دهوك سيجعله يقفز للمركز الثالث مؤقتًا، أما فريق الحدود الذي لم يعرف طعم الفوز منذ 8 جولات، لا يريد تكرار سيناريو مباراة الزوراء في الجولة السابقة، بعد أن فشل بالحفاظ على تقدمه بهدفين، إلى تعادل بالوقت القاتل.

الكهرباء .. ونقاط التعويض

ويسعى فريق الكهرباء لتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام فريق بالشرطة، عندما يلاقي فريق الديوانية على ملعب كربلاء الدولي، في لقاء شعاره التعويض للفريقين، الكهرباء للحاق بمربع الكبار، والديوانية للهروب من المركز الأخير.

وفي مواجهة أخرى، يضيّف نفط الوسط فريق القاسم على ملعب النجف الدولي، في مباراة شعارها نقاط الأمان والضمان لتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب.

شارك: