الشرطة العراقي يحدد موعد عودة المصابين فرحان وشاكر

2022-10-20 15:38
بسام شاكر لاعب الشرطة العراقي (يمين) وإلى جانبه زميله أحمد فرحان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مساعد مدرب فريق الشرطة، حسين عبد الواحد، أن صانع الألعاب أحمد فرحان سيكون حاضرًا، في مواجهة اليوم الخميس، أمام الضيف الديوانية، في ختام مباريات الأسبوع الـ3 لمنافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال عبد الواحد في حديث خاص لموقع winwin: "أحمد فرحان أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق، بعد تماثله للشفاء التام من الإصابة، وكان بالإمكان إشراكه في لقاء الزوراء السابق، ولكن الجهاز الفني فضّل عدم المخاطرة، وعليه، فإن فرحان سيدّشن أولى مشاركاته مع الفريق في لقاء اليوم”.

وبخصوص عودة المصاب الآخر، بسام شاكر، أوضح مساعد مدرب الشرطة أنه لم يجهز بشكل كامل، كونه عاد مؤخرًا من الإمارات، بعد تلقيه تأهيلًا خاصًا في مركز الفيفا الطبي بدبي، مشيرًا إلى أن موعد جاهزيته سيُحدّد قريبًا، حسب تعبيره.

ووعد حسين عبد الواحد جماهير "القيثارة الخضراء"، كما يُلقَّب الشرطة، بالمنافسة بقوة هذا الموسم، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، لافتًا إلى أن المنافسة ستكون شرسةً هذا الموسم، خاصةً في ظل وجود القوة الجوية والزوراء والطلبة، فضلًا عن فرق المحافظات، التي تتسلّح بعامل الجمهور.

ويحتل فريق الشرطة حاليًا المركز الـ6، برصيد 4 نقاط، من تعادل مع دهوك 1-1، وفوز على الغريم الزوراء 2-1، فيما يقبع الديوانية في أخير سلم الترتيب بلا نقاط، بعد هزيمتين أمام الحدود ودهوك بنتيجة 0-1.

شارك: