الشباب يضم السنغالي ديالو حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 19:43
الوافد الجديد لنادي الشباب السعودي، السنغالي حبيب ديالو (twitter/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشباب السعودي توقيعه رسميًا مع المهاجم السنغالي، حبيب ديالو، قادمًا من فريق ستراسبورغ الفرنسي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم؛ أي حتى عام 2026.

وكان ديالو قد وصل مساء أمس الأحد إلى العاصمة الرياض، من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيدًا للتوقيع النهائي، حيث نجح في الفحص الذي أجراه صباح اليوم الإثنين لدى أحد المراكز الطبية المختصة في الرياض.

وغرد الحساب الرسمي لشيخ الأندية السعودية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان مع السنغالي ديالو لمدة ثلاثة مواسم بعد اجتيازه الفحوص الطبية، متمنين التوفيق والنجاح للاعب في مسيرته مع الليوث".

ويعد مهاجم ستراسبورغ ثاني صفقات النادي الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد النجاح في ضم نجم وسط الميدان، الكولومبي غوستافو كويلار، من نادي الهلال.

ومن المتوقع أن يحضر اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، مواجهة الشباب الافتتاحية أمام الأخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلى ستراسبورغ قبل 3 أعوام قادمًا من ميتز مقابل 10 ملايين يورو، وظهر بشكل جيد مع الفريق، حيث أسهم في 47 هدفًا بواقع 41 هدفًا و6 تمريرات حاسمة خلال 103 مباريات بمُختلف المسابقات.

شارك: