السنغالي حبيب ديالو يصل الرياض تمهيدًا لانضمامه إلى الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 22:34
السنغالي حبيب ديالو يقترب من الانتقال إلى الشباب السعودي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل النجم السنغالي، حبيب ديالو، مهاجم فريق ستراسبورغ الفرنسي إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأحد، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الشباب في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغرّد الحساب الرسمي للشباب عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بالقول: "وصل مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الرياض، المهاجم الدولي السنغالي، ديالو لاعب فريق ستراسبورغ الفرنسي بعد الاتفاق المبدئي مع الإدارة الشبابية".

وأضاف: "سيخضع اللاعب للفحص الطبي صباح غدٍ في أحد المراكز الطبية المتخصصة تمهيدًا للتوقيع النهائي، وكان في استقبال اللاعب في مطار الملك خالد مدير الاحتراف، الأستاذ ماجد المرزوقي، ومسؤول العلاقات العامة بالنادي، الأستاذ سعد النفيعي حيث تم استقباله بالورود".

وإذا انضم ديالو إلى الشباب سيكون اللاعب الثالث الذي ينضم إلى الليوث هذا الموسم، بعد جناح الطائي عبد الله الجوي، ولاعب وسط الهلال غوستافو كويلار.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلى ستراسبورغ قبل 3 أعوام قادمًا من ميتز مقابل 10 ملايين يورو، وظهر البالغ من العمر 28 عامًا بشكل جيد في المسابقة الفرنسية.

الجدير بالذكر أنّ ديالو أسهم في 47 هدفًا مع ستراسبورغ، إذ سجّل 41 هدفًا وقدّم ست تمريرات حاسمة في 103 مباريات بمُختلف المسابقات.

شارك: