الشباب يدخل مفاوضات مباشرة مع مدافع أتلتيكو مدريد سافيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 22:30
المونتينيغري ستيفان سافيتش قلب دفاع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية اليوم الإثنين أنّ نادي الشباب السعودي دخل في مفاوضات مباشرة مع المونتينيغري، ستيفان سافيتش، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف ضمّه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأنّ مسؤولي النادي السعودي دخلوا في اتصالات جدية مع سافيتش، الذي ينتهي عقده مع الـ"روخي بلانكوس" في يونيو/ حزيران 2024، والبالغة قيمته في سوق اللاعبين حاليًا 6 ملايين يورو بحسب تقديرات "ترانسفير ماركت".

مصادر إسبانية تؤكد تفاوض سافيتش مع نادي الشباب

وفي حال الاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، قد لا تتعقد مهمة إيجاد حلّ مع إدارة أتلتيكو مدريد للتخلي عن مدافعها، الذي بدأ دوره بالتراجع في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، في ظلّ كثرة إصاباته لا سيما في الموسم المنقضي، علاوة على رغبتها في الاستفادة ماديًا منه قبل انتهاء عقده، حتى لا يرحل بشكل مجاني.

وخاض سافيتش مع النادي العاصمي 29 مباراة الموسم الماضي كاملًا، منها 22 مباراة في الدوري الإسباني، دون أن يسجّل أهدافًا، ويعيش حاليًا موسمه الثامن مع الأتليتي، منذ توقيعه معه قادمًا من فيورنتينا الإيطالي في 20 يوليو/ تموز 2015 بصفقة ناهزت 15 مليون يورو.

وعلى غرار كبار دوري المحترفين السعودي، الهلال والأهلي واتحاد جدة والنصر، يسعى الشباب الملقّب بـ"الليث" إلى تدعيم صفوفه بعناصر محترفة من الصف الأول، من أجل المنافسة محليًا، لا سيما مع ارتفاع مستوى المنافسة في ظل قدوم عدد من النجوم العالميين.

وشهد الدوري السعودي طفرة غير مسبوقة في الميركاتو الصيفي الحالي؛ إذ بادر عدد من الأندية الجماهيرية، بدعم من الدولة، في استقطاب ثلة من أبرز نجوم اللعبة، على غرار كريم بنزيما ونغولو كانتي وروبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبين نيفيز وغيرهم، علاوة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق بدوري روشن منذ الموسم الماضي.

شارك: