الشباب والتعاون يتنافسان على ضم ماورو إيكاردي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 18:49
الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم غلطة سراي التركي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريباً جداً من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ولعب المهاجم الأرجنتيني، إيكاردي في الموسم الماضي مع غلطة سراي التركي مُعاراً من باريس سان جيرمان قبل أن يعود إلى ناديه بنهاية الموسم.

وقال غاليتي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "إيكاردي قريب من المملكة العربية السعودية، والشباب والتعاون في محادثات مع اللاعب ونادي باريس سان جيرمان".

وتابع الصحفي الإيطالي في تغريدته: "تم تناول كل الأمور المتعلقة بالمفاوضات بشكل جيد، وانتقال الأرجنتيني لمسابقة الدوري السعودي بات مسألة وقت".

وانضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان صيف 2020، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة إعارة، تحولت بعد ذلك إلى انتقال نهائي، وخلال 92 مباراة خاضها بقميص الباريسيين، تمكن اللاعب صاحب الـ30 عامًا من تسجيل 38 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة.

وأسهم إيكاردي في حصول غلطة سراي على بطولة الدوري التركي في الموسم المنصرم، حيث خاض 24 مباراة، أحرز خلالها 22 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: