السيلية ينتصر على الشمال والتعادل يحسم لقاء الغرافة والوكرة

2022-08-10 22:47

لقطة من مباراة السيلية والشمال في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر موسم 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي السيلية فوزًا صعبًا بنتيجة (2-1) على حساب الشمال، وذلك في المواجهة التي أُقيمت مساء الأربعاء 10 أغسطس/ آب، على استاد المدينة التعليمية "المونديالي"، لحساب الجولة الثانية من الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتَقدَّم الشمال مبكرًا عند الدقيقة 8 عن طريق محمد سيد عبدالمطلب (جدو)، لكن لاعب الوسط اليوناني، إيوانيس فيتفاتزيديس (فيتفا)تمكن سريعًا من إدراك هدف التعادل للسيلية من خلال ركلة حرة رائعة سجلها في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج في قيادة السيلية لتسجيل الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 68، مهديا فريقه هدف الفوز بالمباراة.

وأودع السيلية أول 3 نقاط في رصيده، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، بعد أن خسر في الجولة الماضية بنتيجة 1-2 أمام الغرافة في الجولة الأولى، وتجمد رصيد الشمال عند 3 نقاط أيضًا، ليحتل المركز السابع.

الغرافة يتعادل مع الوكرة

وفي مباراة أخرى أُقيمت في اليوم ذاته أيضا، تعادل الوكرة (1-1) مع مستضيفه الغرافة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب المستضيفة لمونديال قطر 2022.

وتَقدَّم الغرافة قبل نهاية أحداث الشوط الأول بدقائق قليلة، وذلك عن طريق الأوزباكستاني أسلوم توختاخوجاييف، وتحديدًا عند الدقيقة 39.

وحرمت العارضة، سيف الدين فضل الله، من تسجيل هدف الغرافة الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وتمكن المهاجم الأنغولي جاسينتو مووندو دالا، من إدراك هدف التعادل للوكرة عند الدقيقة 48 من  عمر المواجهة، بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى الغرافة.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الوكرة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بينما ارتقى الغرافة إلى المركز الثالث بالعدد ذاته من النقاط.

شارك: