السويد تحشد نجومها وتعلن قائمتها النهائية لكأس أوروبا

2021-06-08 09:01
أرشيفية - السويد تستدعي 26 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن يان أندرسون، المدير الفني الوطني لمنتخب السويد، عن قائمة من 26 لاعبا تم استدعاؤهم لخوض النسخة الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، المُزمع إقامتها خلال الفترة بين 11 يونيو/ حزيران و11 يوليو/ تموز القادمين في 11 مدينة أوروبية.


وتتنافس السويد مع منتخبات إسبانيا وبولندا وسلوفاكيا في المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية، التي ستُقام منافساتها في مدينتي سان بطرسبرغ الروسية وإشبيلية الإسبانية.


وشهدت قائمة السويد المُستدعاة لليورو حضورا لافتا لمجموعة من اللاعبين البارزين، على غرار روبن أولسن (حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي)، فيكتور لينديلوف (قلب دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي)، إيميل فورسبيرغ (صانع ألعاب لايبزيغ الألماني)، ألكسندر إيساك (مهاجم ريال سوسيداد الإسباني) وديان كولوسيفسكي (مهاجم يوفنتوس الإيطالي).


في المقابل، خلت القائمة من اسم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة من شأنها أن تبعده عن المباريات لمدة 6 أسابيع متواصلة.


هذا، وجاءت قائمة السويد كاملةً (26 لاعبا) على النحو الآتي:


حراسة المرمى: روبن أولسن، كارل جوهان جونسون، كريستوفر نوردفيلت.


المدافعون: مايكل لوستيغ، فيكتور لينديلوف، أندرياس غرانكفيست، مارتين أولسون، لودفيغ أوغوستينسون، فيليب هيلاندير، إيميل كرافث، بونتاس جانسون، ماركوس دانيلسون.


لاعبو الوسط والهجوم: سيباستيان لارسون، ألبين إكدال، ماركوس بيرغ، إيميل فورسبيرغ، ألكسندر إيساك، غوستاف سفينسون، كين سيما، فيكتور كلايسون، ماتياس سفانبيرغ، كريستوفر أولسون، ديان كولوسيفسكي، روبن كوايسون، جوردان لارسون، ينس كايوستي.

شارك: