السويدي بويا أسباغي مدربًا جديدًا للشمال القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 10:30
السويدي بويا أسباغي مدربًا للشمال في الموسم الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشمال المُنافس في دوري نجوم قطر، تعيين المدرب السويدي، بويا أسباغي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القطري، اعتبارًا من الأول من يوليو/ تموز المُقبل وحتى نهاية الموسم القادم. 

ومن المقرر أن يقود المدرب الجديد استعدادات الشمال للموسم المقبل، وهي الاستعدادات التي ستبدأ بالتدريبات في الدوحة لعدة أيام قبل السفر إلى النمسا للدخول في معسكر الإعداد الخارجي خلال الفترة من 15 يوليو حتى 2 أغسطس/ آب المُقبلين؛ وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لناديه.

وتولى بويا أسباغي مسؤولية العديد من الفرق خلال السنوات الماضية، على غرار نادي بارنسلي الإنجليزي في عام 2021، ومن قبله مدربًا للمنتخب السويدي تحت 21 عامًا، بالإضافة إلى نادي جوتنبرج السويدي في موسم 2019-20 وقاده للفوز بكأس السويد، ومؤخرًا كان يعمل مساعدًا للمدرب بنادي رد ستار بلغراد الصربي، وساعد الفريق على الفوز بكأس صربيا في موسم 2022-23.

ويسعى الشمال للظهور بشكل مميز في الموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق بمنافسات الدوري القطري في 17 أغسطس. وكان الشمال قد أنهى موسم 2022-23 الماضي، في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة وتفادى الهبوط للدرجة الثانية. 

شارك: