السنوسي الهادي يتحدث لـwinwin عن طموحاته مع السالمية الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 14:31
السنوسي الهادي لاعب نادي السالمية الكويتي (X/@alsalmiyaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الليبي السنوسي الهادي الوافد الجديد في صفوف نادي السالمية الكويتي، عن ثقته في قدرة فريقه بالمنافسة على لقب الدوري، وذلك رغم قوتها في المسابقة بالموسم الرياضي الجاري 2023-2024.

وانضم السنوسي الهادي لصفوف السالمية الكويتي في نافذة الانتقالات الشتوية بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، قادمًا من نادي الإمارات الإماراتي، بناء على توصيات المدير الفني الكرواتي أنتي ميشا، الذي يعرفه جيدًا من خلال عمله معه في أثناء تدريب نادي العربي الذي تألق اللاعب في صفوفه سابقًا.

وقال السنوسي الهادي صانع ألعاب السالمية الكويتي في تصريحات خاصة لـwinwin: "لست بالجديد على الدوري الكويتي، حيث سبق أن لعبت مع العربي على مدار أربعة مواسم بداية من 2019، والدوري هنا غني عن التعريف، أستمتع باللعب في هذا الدوري التنافسي، وأتطلع دائمًا لتقديم الأفضل".

وتابع: "الحمد الله نجحت مع العربي في تقديم الإضافة، وأتطلع لمواصلة النجاحات في الكويت مع السالمية الذي يعد من الأندية الكبيرة، وطموحي كبير معهم من أجل المنافسة على البطولات، وخاصة مسابقة الدوري".

ووجه السنوسي الهادي رسالة إلى جمهور فريقه السابق العربي قائلًا: "جمهور العربي كبير وغني عن التعريف وأنا أكن له كل الحب والاحترام وعلاقتي بهم قوية نسأل الله لهم التوفيق وأن يوفقني مع السالمية".

السنوسي الهادي يكشف أسباب غيابه عن منتخب ليبيا

وحول غيابه المستمر عن قائمة منتخب ليبيا، بعدما اكتفى بخوض 10 مباريات دولية، قال السنوسي: "اللعب للمنتخب حلم كل لاعب، وحاولت تقديم كل ما لدي في فترات سابقة تم استدعائي فيها للقائمة، وقطعًا فإن المنتخب لا يتوقف على أي لاعب، وعليّ أن أكون جاهزًا في كل الأوقات من أجل فرصة جديدة"..

وأضاف: "سبب غيابي عن قائمة المنتخب في الآونة الأخيرة ترجع بالدرجة الأولى للمدرب" ميشتو " الذي يملك وحده الإجابة عن سبب ابتعادي عن المنتخب، وشخصيًا أنا جاهز دائمًا لتلبية نداء الوطن؛ فشرف لأي لاعب اللعب لمنتخب بلاده".

جدير بالذكر أن السنوسي الهادي سجل هدفًا في أول ظهور بقميص السالمية خلال مواجهة فريقه أمام كاظمة الجمعة الماضية والتي انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، قبل أن يتأهل مع فريقه إلى نصف نهائي كأس أمير الكويت بعد التفوق بركلات الترجيح 4-3.

ويخوض اللاعب السنوسي الهادي البالغ من العمر 29 عامًا تجربة جديدة في الكويت بعد تألقه في المواسم الأربعة الماضية مع العربي الكويتي الذي سجل له 38 هدفًا خلال مشواره مع الفريق، كما يعد أكثر لاعبي الفريق إسهامًا في الأهداف بـ41 مساهمة ما بين تسجيل وصناعة.

شارك: