السليتي لـwinwin: الاتفاق السعودي يرغب في بقائي

2021-06-14 15:31
السليتي مرتاح مع نادي الاتفاق السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

تحدث نجم المنتخب التونسي نعيم السليتي، في تصريحات خاصة لموقع winwin، عن أسباب الخسارة في المواجهة الودية التي جمعت منتخب بلاده بجاره الجزائري مساء الجمعة على استاد رادس الأولمبي بهدفين دون رد. 

وقال السليتي: "لم يكن الأداء جيدًا بما يكفي ضد فريق عمل وركض وضربنا في المساحات عدة مرات، واعتمد على الضغط العالي أمامنا خاصة في بداية المباراة، لقد سجلوا هدفين، وهذا ما يحدث عادة عندما لا تتعامل مع الدقائق الأولى بطريقة جيدة".

وأضاف: "يجب علينا العمل أكثر وزيادة التركيز في بداية اللقاء القادم أمام مالي؛ لتحقيق الفوز وتجاوز ما حدث في مباراة الجزائر القوية". 

وتحدث عن مشاكل الهجوم التونسي قائلًا: " لا أرى أنه توجد مشكلة كبيرة لدينا في خط المقدمة؛ إذ قدمنا مباراة جيدة أمام الكونغو، وأتيحت لنا العديد من الفرص، عكس مباراة الجزائر التي أعترف أننا لم نكن في يومنا أمامهم ". 

وعلق الدولي التونسي على إمكانية مغادرة ناديه الاتفاق قائلًا:  "النادي يرغب في استمراري في الفريق بعد الموسم الناجح العام الماضي، وشخصيا، أنا مرتاح هناك وأريد الاستمرار معهم، لكن لا ندري ما الذي يمكن أن يحدث؛ لأن كل الأمور واردة في كرة القدم".

شارك: