السروري لـ"WinWin" ": أنا جاهز والدوري المغربي لا يخيفني

2021-06-08 09:01
أحمد السروري لاعب منتخب اليمن ( Getty )
Source
+ الخط -

بعد تجارب عربية و أجنبية متفرقة، اختار الدولي اليمني أحمد السروري، كتابة سطر جديد بمشواره الكروي، بعد الانضمام رسميا إلى نادي شباب المحمدية المغربي الذي يقص مساء الجمعة شريط انطلاقة الدوري المغربي الممتاز نسخة 2020/2021.

المُهاجم الشاب، الذي حمل قميص نادي السويق العماني في آخر تجربة خاضها قبل تعزيز قائمة أجانب الدوري المغربي خلال الموسم الجديد، تحدث لـ"WinWin"، عن أهدافه رفقة شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى قسم الكبار، ومدى معرفته بأجواء الدوري، بالإضافة إلى المنافسة على رسميته، في ظل التعاقدات العديدة التي أبرمها فريقه الجديد.

ويعد أحمد السروري من بين اللاعبين الشباب الذين وجدوا مكاناً بالقوائم الرسمية للمنتخب اليمني للكبار، واستطاع لفت الأنظار إليه، خلال مشاركاته رفقة المجموعة، خلال سباق الاستحقاقات.


•    هل كانت لديك فكرة مسبقة عن الدوري المغربي، قبل التوقيع بكشوفات نادي شباب المُحمدية؟

قبل انطلاقة تجربتي الجديدة مع شباب المحمدية، كانت لدي فكرة عن الدوري المغربي الممتاز الذي يُعد ضمن الأفضل عربياً، وكلاعب شاب كنت أطمح لما لأن أخوض المغامرة الكروية هنا، حالياً سعيد جدا بالانضمام إلى فريق شباب المحمدية، والمشاركة مع بقية اللاعبين، وشباب المحمدية بالنسبة لي ناد ممتاز ويتوفر على جميع المؤهلات التي تضعه في الريادة.

•    على المستوى الفردي والجماعي، ما هي أهدافك رفقة ناديك الجديد؟

كأي لاعب، هدفي مع شباب المحمدية تقديم أداء ومستوى جيد، والمساهمة مع باقي المجموعة لتحقيق نتائج جيدة بمنافسات الدوري الذي ينطلق بمُبارتنا أمام المغرب التطواني، وانطباعي الأول عن النادي بعد المشاركة في عدد من الحصص التدريبية أن المجموعة جاهزة لخوض المُنافسات المحلية، كما تتوفر على عناصر بارزة، بالإضافة إلى الاحترافية التي وجدتها بكل من الجهاز الفني والإداري، منذ وصولي إلى المغرب قبل حوالي الأسبوع.


•    خضت بعض الحصص التدريبية وتعرفت على الأجواء، هل ظهرت لك بوادر الانسجام مع باقي المجموعة؟

تمرنت لفترة قصيرة مع نادي شباب المحمدية، فكما تعلمين انتقالي جاء في آخر أيام الميركاتو الصيفي، والفريق كان قد سبقني بمرحلة استعدادات سابقة، لكن أشعر حاليا بأنني بدأت بالدخول في الأجواء، ومع توالي المباريات وأيضا الحصص التدريبية، سأكون جاهزا 100% وأكثر انسجاماً مع باقي العناصر الكروية بالتأكيد.

•    النادي تعاقد تقريبا مع تشكيلة كاملة من الوافدين الجدد، هل المنافسة على الرسمية ستكون هاجسك حالياً؟

حاليا لدي فكرة أولية عن النادي وترسانته البشرية، لكن أرى أنني قادر على المنافسة بشكل قوي على مكانتي رفقة الـ11 اسما أساسيا بالتأكيد، خلال قادم المباريات.

•    هل سبق لك متابعة الديربي المغربي بين الوداد والرجاء، وكيف ترى الحضور الجماهيري في الملاعب المغربية؟

بالتأكيد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد مباراة كبيرة وقوية، وصيته تجاوز الحدود المغربية ليصل إلى العالم العربي ككل، بالنسبة للجماهير وحضورها في الملاعب، أرى أن أنصار الفريقين البيضاويين ضمن الأبرز، ونحن في العالم العربي نتابع كل ما يقدمونه في المُدرجات، فشهرتهم سبقهم.


 

شارك: