السد يقدم عرضًا مغريًا للإيفواري ويلفريد زاها

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 17:48
الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الأحد، أن نادي السد القطري قدم عرضًا مغريًا للمهاجم الدولي الإيفواري لنادي كريستال بالاس الإنجليزي، ويلفريد زاها.

وقالت الصحيفة إن السد عرض على زاها راتبًا سنويًا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني من أجل إقناعه بالانضمام للفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وأشارت "ذا صن" إلى أن زاها، البالغ من العمر 30 عامًا، ما زال يرغب في الاستمرار بأوروبا والانضمام إلى نادٍ كبير يلبي طموحاته بعد فشل تجربته الأولى مع مانشستر يونايتد قبل سنوات.

وشددت على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الإيفواري مؤخرًا وأجبرته على الابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم، غيرت مخططات الأندية الكبرى للتعاقد معه ما يجعل إمكانية انتقاله إلى أحد الدوريات الخليجية أمرًا ممكن الحدوث خاصة مع وصول عرض مناسب.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد أكدت في تقرير نشرته في شهر أبريل/ نيسان الماضي، أن زاها رفض عرضًا من اتحاد جدة السعودي براتب سنوي بلغ 9 ملايين يورو.

مدرب كريستال بالاس روي هودسون يعترف بإرث زاها مع الفريق

وينتهي عقد زاها مع "النسور" بنهاية الموسم الجاري 2022-23، وسيكون بإمكانه التوقيع مع أي فريق بلا مقابل، بيد أن كريستال بالاس سيقدّم له عقدًا جديدًا براتب أسبوعي يفوق 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل الإبقاء عليه حتى عام 2027.

وشارك المهاجم الدولي الإيفواري خلال الموسم الحالي في 23 مباراة بقميص كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 6 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

شارك: