السد يحسم الكلاسيكو.. والخريطيات يهبط رسميا!

2021-06-08 09:01
بغداد بونجاح يحتفل بالتسجيل في مرمى الريان (staddoha/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم السد كلاسيكو  الكرة القطرية، وتغلب على غريمه الريان 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان ضمن منافسات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من دوري نجوم قطر، الذي حسم لقبه السد قبل 4 جولات من نهاية البطولة.

وتقدم السد باكرا عن طريق الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 4، وعدل الإيفواري يوهان النتيجة في الدقيقة 28، وحسم السد الفوز من ضربة جزاء نفذها الإسباني سانتي كازورلا بنجاح في الدقيقة 66.

بهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الريان عند 34 نقطة في المركز الثالث، حيث استفاد من تعادل ملاحقيه الأهلي وقطر في نفس الجولة.

وفي مباراة ثانية تعادل فريقا الخور والدحيل بهدف لمثله حيث جاء الهدفان في الشوط الثاني بعدما نجح الأوروغوياني إدواردو بيريرا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49، وعدل الخور النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس بنجاح في الدقيقة 65.

التعادل رفع رصيد الخور إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما رفع الدحيل رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، وتسببت هذه النتيجة في هبوط الخريطيات رسميا إلى الدرجة الثانية، بعدما تأكد بقاءه في المركز الأخير.

وفي مباراة ثالثة تعادل قطر والأهلي بهدف لهدف ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 33 في المركز الرابع، فيما وصل رصيد قطر إلى النقطة 32 في المركز الخامس، ليتأجل حسم المركز الرابع إلى الجولة الأخيرة.

ونجح القطري عبد الرشيد إبراهيم في تسجيل هدف السبق للأهلي في الدقيقة 40، وسجل العراقي بشار رسن هدف التعادل لقطر في الدقيقة 74.

شارك: