السد يتعادل مع الوكرة والدحيل يبتعد في الوصافة

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة السيلية والدحيل (staddoha/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مواجهة السد وضيفه الوكرة بالتعادل الايجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم قطر.

وتقدم السد مبكرا عن طريق رودريغو تاباتا في ادقيقة 25، وخطف خالد منير هدف التعادل للوكرة في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز رفع السد المتوج بطلا للبطولة منذ الجولة الماضية رصيده النقطي إلى 51 نقطة ورفع الوكرة رصيده النقطي إلى 19 نقطة وصعد للمركز التاسع.

وفي مباراة ثانية حقق الخريطيات فوز أول بعد 13 خسارة متتالية وجاء على حساب أم صلال بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وسجل أهداف الخريطيات كل من المغربي رشيد تيبر كانين هدفين في الدقيقة 43 من ركلة جزاء والدقيقة 45، وناصر النصر في الدقيقة 87.

ورفع الخريطيات رصيده إلى 9 نقاط وبقي المركز الأخير لينجو من الهبوط مؤقتا، كون تعثره في مباراة اليوم كان سيقصي به من دوري الأضواء بإنتظار نتائج باقي الجولات، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 15 نقطة وبقي بالمركز العاشر.

وكان الدحيل افتتح الجولة بالفوز على مستضيفه السيلية 2-صفر في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الخميس على استاد حمد بن خليفة. وسجل الكيني مايكل أولونغا الهدف الأول في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وسجل كريم بوضياف الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وعزز الدحيل مركزه الثاني بعدما رفع رصيده النقطي إلى 40 نقطة في حين تجمد رصيد السيلية عند النقطة 23 في المركز الثامن، وفقد فرصة الوصول إلى المربع الذهبي.

شارك: