السد بسرية يستعد للآسيوية

2021-06-08 09:01
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
+ الخط -

المصدر : قنا 


يتابع فريق  السد  تدريباته اليومية ، على ملاعب اسباير،وذلك استعدادا لمواجهة  العين الإماراتي  يوم الخامس عشرمن سبتمبر الجاري  الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا  2020 لكرة القدم.


ويدخل السد المواجهة المقبلة وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة من 4 نقاط عقب التعادل مع النصر في الرياض  بنتيجة 2/2، والفوز في الجولة الثانية على سيباهان الإيراني بثلاثية نظيفة.

وأغلق مدرب الفريق الإسباني تشافي التدريبات عن العيون  وحرص الجهاز الفني خلال تدريباته على زيادة الاهتمام بالجوانب التكتيكية، والتركيز أكثر على الجانب الهجومي والدفاعي، حيث أظهر جميع اللاعبين جاهزية كبيرة استعدادا للاستحقاق الآسيوي المقبل.

وعلى صعيد آخر واصل نجم الفريق أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا تدريباته الفردية التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق للتعافي والعودة سريعا للتدريبات الجماعية، وكان أكرم قد شعر ببعض الآلام التي أبعدته عن مواجهة السيلية الأخيرة بالدوري. 

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة منافسات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا ، بعدما أسند إليها الاتحاد السيوي المهمة نظرا لتوافر البنية التحتية المجهزة للاستقبال الفرق و لتوفر ميزة الملاعب المكيفية التي جهزتها الدوحة  لمنافسات كأس العالم 2022 .

شارك: