الزوراء أم الشرطة.. أين سيلعب العراقي أحمد فرحان؟

2022-07-04 00:14
أرشيفية- من مشاركة لاعب العراق أحمد فرحان في مواجهة البحرين ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعب منتخب العراق، أحمد فرحان، لم يحسم حتى الآن وجهته القادمة، رغم تأكد رحيله عن فريقه الحالي نفط البصرة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز.

وقالت مصادر "winwin" إن ممثل نادي الزوراء، باسم لعيبي، التقى باللاعب فرحان يوم الأحد 3 يوليو/ تموز، في مدينة البصرة، وقدَّم له عرض النادي الرسمي، والذي يبلغ 200 مليون دينار عراقي، ما يعادل 160 ألف دولار أمريكي، للموسم الواحد، على أن تكون مدة التعاقد موسمين.

وأضافت المصادر أن لاعب المنتخب العراقي منح الزوراء الأولوية على الأندية الأخرى في المفاوضات، في حال كانت العروض متقاربة من الناحية المالية، موضحةً أن إدارة نادي الشرطة، المتوّج بلقب الدوري المحلي، دخلت خط المفاوضات في الساعات الأخيرة، وستقدّم عرضاً جديداً للاعب فرحان.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة نادي نفط البصرة منحت فرحان حق اختيار وجهته المقبلة، ومن بعد ذلك تبدأ مرحلة التفاوض على بيع بطاقة اللاعب، دون أن تحدد القيمة المالية حتى الآن.

وانضم فرحان، البالغ من العمر 22 عاماً، لفريق البصرة قادماً من الميناء، وشارك مع منتخب "أسود الرافدين" في بطولة كأس العرب 2021، وفي تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

شارك: